X إغلاق
X إغلاق

خسارة كبيرة وقاسية لمكابي أبناء نحف 4-1 أمام فريق كابول ،وأداء سيء

08-04-2016 - 18:59 / حصاد نت

ضمن الدوري العام لكرة القدم للمنطقة الشمالية الدرجة الثانية، أقيمت عصر اليوم الجمعة 8-4-2016 مباراة مهمة بين الفريق المضيف كابول وفريق مكابي أبناء نحف الذي جاء باحثا عن الفوز .

بداية المباراة وأداء ضعيف لكلا الفريقين، هجمات متفرقة باءت بالفشل ولم تترجم أي منها بهجمهة منظمة وخطرة، حتى جاء المدافع عمران حسين بعد خطأ فادح وغير مسؤول بإعادة كرة للحارس ، ليقوم بخطفها المهاجم الكابولي ويضعها بالشباك والهدف الأول 1-0 لكابول . 

هذا الهدف أحبط بعض الشيء لاعبي نحف، ليقوم الفريق الكابولي بإستغلال عدة هجمات أخرى ضاغطة حتى أتى الهدف الثاني 2-0، مما أدى إلى إرتباك وأداء سيء للغاية للفريق الضيف .

لاعبي نحف حاولوا بعض الشيء البحث عن هدف لتقليص النتيجة إلا ان الأمر لم يسعفهم حتى جاء لاعب كابول ليضع الهدف الثالث 3-0 لكابول.

أجرى المدرب خالد أيوب بعض التبديلات على صفوف الفريق النحفاوي، وفي هذه اللحظات من عمر الشوط الثاني قام المدافع عمران حسين بتصرف غير مسؤول بالمرة ليخلع قميصه ويترك أرض الملعب بقرار من نفسه ، هل هذا تصرف رياضي مسؤول..؟ من المتوقع هنا أن يكون هنالك عقاب على هذا التصرف الغير أخلاقي ....! .

بعد هجمات متنوعة لكلا الفريقين ، قام لاعب آخر من كابول ليترجم هدف آخر لتضبح 4-0 . الفريق النحفاوي ما من حيلة لديه إلا أن يقلص النتيجة ويخرج بأقل فارق ،خصوصا بعد تلقي الاعب محمد سواعد البطاقة الحمراء،وجاء الفرج بعد ضربة ثابتة من خارج المستطيل الأبيض ليضعها المهاجم أراد بالشباك 4-1 ، وتنتهي المباراة 4-1 لصالح فريق كابول ، ويضع الفريق النحفاوي في وضعية غير مطمئة على وضعه العام في اللائحة .

للتنويه تغيب بعض لاعبي الاساس بسبب البطاقة الحمراء، وأخر 5 بطاقات صفراء .

وعلى الإدارة والمدرب وضع عقوبة على اللاعب عمران حسين على تصرفه الغير أخلاقي .

 

أضف تعليق

التعليقات