X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

إفتتاح فرع بنك هبوعليم في ديرالأسد والبعنة باجواء مميزة

10-04-2016 - 23:53 / حصاد نت

افتتح بنك هبوعليم اليوم فرعه الجديد في دير الاسد والبعنة وقد حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم يئير سروسي، مدير عام بنك هبوعليم تسيون كينان، رئيس مجلس دير الاسد أحمد ذباح، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة ، ووجهاء من قرى الشاغور، رجال دين ورجال أعمال وغيرهم.

يعتبر فرع دير الاسد –البعنة أول فرع يفتتحه بنك هبوعليم في سنة 2016 في الوسط العربي ضمن برنامجه لزيادة عدد الفروع في ارجاء بلدات الوسط العربي.  

تسيون كينان، مدير عام بنك هبوعليم قال خلال الافتتاح:" أفخر ان اتواجد في حفل الافتتاح المميز هذا والذي يمنح الفرصة لسكان منطقة الشاغور بالتمتع بالخدمات الخاصة التي يقدّمها البنك الاول في الدولة. يعكس مظهر البنك والخدمات التي سيقدّمها للمواطنين تصدّر بنك هبوعليم. تتم هذه الخطوة ضمن برنامج استراتيجي والذي يعمل البنك على تطويره في الوسط العربي، التوقعات والاهداف هي انه حتى نهاية عام 2016 سيتوفر لخدمة الزبائن في الوسط العربي حوالي 32 فرعًا في البلدات العربية اضافة الى 15 فرعًا يتواجدون في المدن المختلطة او بمحاذاة البلدات العربية."

وأضاف كينان ايضًا: يعتبر بنك هبوعليم نفسه ملتزمًا بتطوير الاقتصاد في الوسط العربي، سواء على مستوى فرص العمل حيث يفتتح الفروع ويقوم بتوظيف عمال من الوسط العربي وبالتالي فانه يساهم في التقليل من نسبة البطالة في الوسط العربي. كما ويدمج بنك هبوعليم مئات الأكاديميين العرب في نظام القوى البشرية في البنك في شتى المستويات، بعضهم في مناصب ادارية عليا، ويستوعب البنك سنويًا خريجين من المعاهد العليا من الوسط العربي. وايضا على المستوى العملي، حيث يعتبر البنك نفسه ملتزمًا بدعم المصالح التجارية الصغيرة ويعتبرها محرك نمو كبير للاقتصاد في البلاد. سيستمر البنك في افتتاح المزيد من الفروع في ارجاء البلاد، والعمل من أجل تطوير وتمكين شريحة السكان العرب في البلاد – حيث اننا نعتبر زبائننا من الوسط العربي، زبائن من الدرجة الاولى.

داليا بوخنيك – مديرة فرع دير الاسد – البعنة قالت: "تم افتتاح الفرع الجديد في دير الاسد البعنة لكي يلبي احتياجات شتى الزبائن في البنك على افضل وجه، اضافة الى منح كافة خدمات الدعم والمرافقة المالية التي يعرضها البنك. اتمنى للبنك ولمختلف زبائننا في دير الاسد البعنة، النجاح والازدهار وأثني على القرار الصائب والجريء بافتتاح فرع في هذه المنطقة. أنا والطاقم المهني المتواجد الى جانبي، عاقدون العزم على انجاح الفرع ونتعهد ببذل ما بوسعنا، من أجل خدمة زبائننا بكل اخلاص وبطريقة ترضيهم وتلبي كافة متطلباتهم".

رئيس مجلس دير الاسد أحمد ذباح قال: "نهنئ بنك هبوعليم على افتتاح الفرع في دير الاسد ونرجو للبنك التقدّم والازدهار ونأمل استمرار التعاون ما بين البنك ومختلف السلطات المحلية في منطقة الشاغور".

السيد عباس تيتي قال: "كما هو معروف فان بنك هبوعليم يقوم بتقديم الخدمة الممتازة والأفضل وهذا من الصفات الأهم التي يجب ان يقدمها البنك لزبائنه. نشكر إدارة البنك على وجودها اليوم في الافتتاح وعلى قرارها بافتتاح فرع يخدم اهل البعنة ودير الاسد".

أضف تعليق

التعليقات