X إغلاق
X إغلاق

مكابي أبناء نحف يضمن البقاء في الدوري للدرجة الثانية رغم خسراته امام مكابي عكا 1-2 في عقر بيته

15-04-2016 - 18:40 / حصاد نت

في آخر مباراة بيتية لفريق مكابي أبناء نحف، إستضاف الفريق النحفاوي عصر اليوم الجمعة 15-4-2016 فريق مكابي عكا ضمن الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية .

جاءت هذه المباراة مهمة للفريق المضيف نحف بعد خساراتة الأخيرة في الدوري ودخوله صراع البقاء في الدوري العام . بداية المباراة جاءت متنوعة بعض الشيء، هجمات متفرقة لكلا الفريقين إلا ان الفريق النحفاوي كان مسيطرا بعض الشيء في أول ربع ساعة، حتى ان أقدم الفريق العكاوي على إحراز الهدف الاول وتحطيم معنويات الفريق النحفاوي الذي تراجع أداءه كثيرا وخرج من دائرة التركيز والبلبلة التي ظهرت على اللاعبين والتوتر الذي خيم على أرض الملعب .

إنتهاء الشوط الأول بعد محاولات قليلة فاشلة للفريق النحفاوي من إدراك التعادل . الشوط الثاني والمدرب خالد أيوب يجري بعض التبديلات لتعزيز الفريق وتحسين أداءهن إلا ان الهدف الثاني كان على الابواب بعد ان أقدم المدافع كرم على عرقلة لاعب عكا في المستطيل الأبيض وضربة جزاء قانوينة إستغلها لاعب عكا ليضعها في الشباك 2-0 .

بقي الحال على ما عليه حتى الربع الاخير من عمر المباراة حيث إستغل المهاجم اللنحفاوي اراد ضربة صاروخية ثابتة من خارج خط 16 لتستقر بالشباك 2-1 ، مما زاد دافعية ومعنويات اللاعبين، الدقائق الاخيرة وفرص كادت ان تترجم إلا ان الحظ لم يحالف الفريق النحفاوي وتنتهي المباراة 2-1 لصالح مكابي عكا .

يذكر ان اللاعب عمران كناعنة عاد لتشكيلة الفريق بعد ان قدم إعتذاره امام المدرب والادارة واللاعبين بعد ان قام في المباراة الاخيرة أمام كابول بخلع قميصه وخروجه من الملعب ، وكما ذكر لنا :"أخطاءت بما فعلته في الأسبوع الماضي، وجئت مؤكدا بان اقوم بإصلاح ما فعلته وندمت عليه، وانا اعتبر نفسي ابن نحف كنت وما زلت " . 

اللاعب المتميز في الفريق النحفاةي : أيمن سرحان ومحمد نزال .

أداء مكابي نحف : 4 من 10 .

رغم  هذه الخسارة للفريق النحفاوي إلا انه ضمن البقاء في الدرجة الثانية بعد فوز فريق كوكب اليوم على بيتار حيفا 1-0 . وبهذا يبقى لسنة أخرى في الدوري للدرجة الثانية .شؤش 

أضف تعليق

التعليقات