X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ابوسنان: المجلس المحلي يفوز بدرجة 5 نجوم في مسابقة القرية الجميلة

19-04-2016 - 11:55 / وكالات

فاز مجلس ابوسنان المحلي  برئاسة الشيخ نهاد مشلب بالمرتبة الأولى بدرجة 5 نجوم وفي المكان الأول في الوسط العربي لعام 2015 ضمن المسابقة القطرية من قبل مؤسسة " اسرائيل الجميلة" وتحت شعار "القرية الجميلة " .

ويأتي التقدير مقابل تقييم جوانب عديدة فحصها المجلس في ابوسنان منها: النظافة والترتيب، حدائق، صيانة مؤسسات عامة ومؤسسات تعليمية، جهوزية الملاجئ ومبادرة في مجال تطوير القرية.

الشيخ نهاد مشلب رئيس مجلس ابوسنان المحلي ، قال: أننا في ابوسنان نولي أهمية كبيرة لقضية البيئة والنظافة العامة ونشترك بعدد كبير من الفعاليات في سبيل أن تبقى قريتنا  نظيفة ومرتبة وأخذ الانطباع الحسن لزائريها، استثمرنا  بالانسان الأبوسناني من خلال المدارس بجميع مراحلها والبساتين والروضات.

وأضاف مشلب:" أن مجلس ابوسنان المحلي حصل على جائزة الادارة السليمة للمجلس المحلي من وزارة الداخلية وهذه السنة حصلنا على جائزة وشهادة تقدير في موضوع جمال البلاد من المجلس القطري لجمال المدن "أسرائيل جميلة" وهي عبارة عن شهادة 5 نجوم في النظافة والترتيب.


وأختتم الشيخ نهاد مشلب : أن هذه الشهادة يستحقها  كل مواطن في ابوسنان  لتعاونهم مع المجلس المحلي في مجال النظافة والترتيب والمحافظة على الاملاك العامة.(الصنارة)

أضف تعليق

التعليقات