X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ابيكس تعقد مؤتمر " القيادة المتميزة " بالتنسيق مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية

10-05-2016 - 08:58 / وكالات

نظمت ابيكس للتدريب والاستشارات بالتنسيق مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مؤتمر بعنوان " القيادة المتميزة في قاعة فندق الجولدن كراون بالناصرة، وذلك بمشاركة عدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية وحشد من كبار موظفي السلطات المحلية ورجال وسيدات أعمال وعدد من الاشخاص المهتمين في مجال التدريب القيادي.

افتتح المؤتمر الإعلامي حسين الشاعر بكلمة ترحيبية عن اهمية انعقاد وأهداف المؤتمر، تلاه كلمة نائب رئيس بلدية الناصرة, البلد المضيف السيد محمد عوايسي.

ثم شاهد الحضور فيلمًا مصورًا عن نشاطات وإنجازات شركة ابيكس محليًا وعالميًا.
بعدها القى مدرب القيادة والتنمية البشرية عماد بشناق محاضرة قيمة بعنوان " القيادة بالعشق" والتي نالت إعجاب الحضور .

وقد تم تكريم المهندس طه زيدان رئيس مجلس كفر مندا من قبل شركة ابيكس متمنين له القيادة الحكيمة وزرع روح المحبة والتسامح بين اهل البلدة

كما تخلل المؤتمر مداخلات لقصص نجاح من بعض المشاركين حول حياتهم العملية والتحديات والمسار الذي مشوه ليشكل نقطة تحول نحو الأفضل في مشوارهم القيادي مثل مدربة الرياضة واخصائية التغذية صفاء خطيب وهي بطلة اسرائيل في رفع الحديد والتي ادخلت مناهج جديدة على اسمها في مجال الرياضة لتوازي بين الروح والجسد وهي بدورها لادخاله كمنهج في سلك التعليم تلاها المهندس المعماري ميمون ابو عطا صاحب شركة بنيان للهندسة المعمارية والذي عمل سابقاً في استراليا بمشاريع كبيرة. اما الدكتور الريادي محمود كيال تحدث كيف ترك مهنة الطب ليطلق موقع عالمي "ويب طب Web Teb" وهو الاول من نوعه بالعالم حيث اقدم على بناء بوابة للاستشارات الطبية بهدف نشر الرعاية الصحية عبر الانترنت وقد اطلق تطبيق "تشخيص الاعراض" المعتمد من قبل جامعة هارفرد وقد حصل على العديد من الجوائز العالمية . اما المصمم صالح خليل فقد كان العربي الوحيد الذي اخذ مساحة وقدم عرض خاص في تل ابيب عن تصاميم في الاضاءة
ورشة عمل بعنوان "القيادة المتميزة" يسرها المدرب عماد بشناق حيث تفاعل معها الحضور من خلال فحص ذاتي لمفاهيم القيادة من خلال مقاييس عالمية والفرق بين القائد والمدير الناجح.
كما عرض خلال المؤتمر أربع مبادرات تطوعية شبابية من المجتمع العربي لكي لينكشف القياديين على هذه الشريحة المعطاءة والمبادرة في مجتمعنا ولفت الانظار لها لاحتضانها ودعمها.
واختتم المؤتمر بفقرة مميزة مع الفنانة علا اسحاق التي اتحفت الحضور بفقراتها الكوميدية، وقد أعرب الحضور عن إعجابهم بفقرات المؤتمر التي تميزت بروح القيادة وعبروا عن المستوى الراقي له ومدى اثراء المؤتمر لهم على الصعيد الشخصي والمهني .(بكرا)

أضف تعليق

التعليقات