X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

كابول:تخريج الفوج الـ29 من طلاب الثانوية بأجواء بهيجة

22-05-2016 - 20:09 / حصاد نت

إحتفلت مدرسة كابول الثانوية ب تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلابها، بأجواءٍ احتفالية مميزة، وبحضور الأهالي والطلاب والهيئة التدريسية، كما وشارك رئيس المجلس الشيخ والمربي صالح ريان.
هذا، وقد افتتح الاحتفال عريفه الاستاذ ياسر ريان. وتابع عريفا الحفل الطالبان علا طه ومحمد عبد الرحمن استقبال الطلاب على كلمات الشاعر محمود درويش وألحان “نحن الثورة والغضب”، وقد ركزت الحفلة على قيم تتمحور حول احترام الإنسان وإبراز انسانيته في شتى مجالات حياته لتكون زاد هذا الجيل للمستقبل.

بعد استقبال الطلاب بهذه الاجواء طيّروا معاً بالوناتهم بمشاعر التفاؤل والأمل رمزاً للتحليق عاليا بطموحاتهم وأحلامهم. وتخلل الحفل كلمات رسمية ترحيبية من مدير المدرسة، الاستاذ خليل عكري ورئيس المجلس المحلي، الشيخ صالح ريان ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، فتحي حمدوني. وبكلماتهم، دعا المتحدثون، “الطلبة المتخرجين بالتسلح بالجد والنشاط والقيم الانسانية لخوض تجارب الحياة والتعلم من أخطائهم لمواجهة الحياة بكل تعقيداتها والتسلح بسلاح العلم والعمل”.

هذا، وتحدثت باسم الخريجين الطالبتان ربى عبد الرحمن وكاملة هيبي، حيث ألقيت على مسامع الحضور كلمة شكر وتقدير لكادر الهيئة التدريسية الذي رافقهم في هذه المرحلة من حياتهم، وودعوا المدرسة بكلمات مؤثرة استعرضوا فيها بعض ذكرياتهم الحلوة والمرّة في هذه المرحلة.

كما تخلل الحفل، تكريم المعلمة من المدرسة، ختام أشقر لفوزها بمناقصة ادارة مدرسة “الحديقة” في القرية، اضافة الى تكريم طلاب تميزوا في مجالات مختلفة. حيث تم تكريم الطالب محمد بقاعي لفوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة “نبحث في البيئة” من قبل وزارة المعارف ووزارة البيئة، وأيضا تم تكريم الطالبة ربى داود تقديراً لبحثها في اطار برنامج “ألفا” من جامعة تل ابيب وحصلت على علامة 100% في بحثها، واعتبر بحثها بديلا لخمس وحدات توجيهي في الكيمياء. وقد اختتم الحفل بالدبكة الشعبية التراثية. 

بلطف من كيف وليش؟

أضف تعليق

التعليقات