X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس:تخريج الفوج الرابع من مدرسة رأس العامود الشاملة للبنات-فوج الأريج(الجزء1)

24-05-2016 - 21:00 / حصاد نت

احتفلت مدرسة رأس العامود الشاملة للبنات بالقدس  بتخريج الفوج الرابع  من طالباتها في الفرعين العلمي والعلوم الانسانية (فوج الأريج الرابع)، في قاعة "سان جورج- قصر الحمراء" بالقدس، بحضور مديرة المدرسة المربية أريج الأرناؤوط، وأعضاء الهيئة التدريسية ومديرة التعليم الثانوي ببلدية القدس الآنسة مها أبو قطيش، ومدراء مدارس القدس، وأعضاء لجنة أولياء الأمور المدرسية ولجنة أولياء الأمور المركزية وعدد كبير من ذوي الطالبات الخريجات.

افتتح الحفل الذي تولت عرافته المعلمتان نهى المشني ونردين بزبز بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم، تبعها دخول موكب معلمات القسم الثانوي، ثم دخول موكب الخريجات على أنغام نشيد المدرسة. وألقت مديرة المدرسة كلمة رحبت من خلالها بالحضور وهنأتهم بمناسبة تخرج بناتهم، كما ووجهت رسالة إليهم حثتهم فيها على ضرورة دعم بناتهم معنويًا ونفسيًا في هذه المرحلة، وبينت الدور الفعّال لهم وضرورة الاتصال والتواصل بين الأهل والمدرسة، كما وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الطاقم الأكاديمي وعرضت إنجازات المدرسة خلال العام الماضي من نتائج مميزة بالثانوية العامة وافتتاح صف السمع والصف التكنولوجي بتخصص التجميل وقص الشعر ونوهت المديرة بأنه سيتم إضافة تخصص تربية الطفل للعام القادم. 

كما وألقت مسؤولة التعليم الثانوي مها أبو قطيش كلمة شكرت فيها مديرة المدرسة اريج الارناؤوط والمعلمات، وهنأت الخريجات وتمنت لهن النجاح في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي".
والقت السيدة سوزان صندوقه  كلمة لجنة أولياء الأمور اشادت فيها بالتعاون المشترك ما بين اللجنة والأهل والمديرة والمعلمات من اجل الوصول الى اعلى الدرجات.
والقت الطالبة سهام مهلوس كلمة الخريجات باللغة العربية والطالبة صفاء بزبز كلمة الخريجات باللغة الانجليزية، قدمتا فيها شكرهما للهيئة التدريسية والادارية للمدرسة التي تخرج فوج الأريج الرابع وشكرتا الاهالي وتمنيتا بان يكنّ الخريجات عند حسن ظن المدرسة وذويهن، واعدين أنفسهن وذويهن والهيئة التدريسية بان يكنّ خير سفير لهذه المدرسة العريقة.

واشتمل الحفل على عدة فقرات متنوعة فنية مثل أغنية وطني من تدريب المعلمة ميرا عوده والدبكة الفلسطينية بإشراف المعلمة بيسان بيضون، وفقرة دراما بإشراف المعلمة عايدة سالم. وتميز الحفل لهذا العام بعرض أزياء التراث الفلسطيني من مختلف مناطق الوطن من شمالها لجنوبها بأثواب أصيلة بتبرع مشكور من السيد المقدسي موسى عبد اللطيف  وبتنسيق وتدريب المركزة فاتن عياش والمعلمة ساميه شعبان.
وقامت المديرة بتكريم الطاقم المدرسي وشكرتهم جميعاً على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح المسيرة التعليمية للمدرسة، وخصت بالشكر السيدة فاتن عياش مركزة طبقة التوجيهي على جهودها خلال العام الدراسي لتكون حلقة وصل ما بين الادارة والمعلمات وطالبات التوجيهي وأهاليهن، بالاضافة للتنسيق لحفل تخريج فوج الأريج الرابع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات من قبل إدارة المدرسة والسيد جمال أبو دياب رئيس لجنة أولياء الأمور، ومن ثم  تم تسليم الشهادات والهدايا للخريجات .

أضف تعليق

التعليقات