X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

أبو غوش: المدرسة الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ32

27-05-2016 - 00:38 / حصاد نت

في بيان صادرعن المدرسة الثانوية الشاملة في أبو غوش  "أقيم حفل تخرج الفوج الـ 32 في المدرسة الثانوية الشاملة في أبو غوش مساء يوم الاحد الموافق 15.5.2016 والذي ضم 105 خريج وخريجة في حفل مهيب في مبنى المدرسة. أقيم الحفل بمشاركة مدير المدرسة الثانوية الاستاذ هيثم قدورة، رئيس مجلس أبو غوش المحلي عيسى جبر، رئيس قسم التربية والتعليم الاستاذ راجي منصور، رئيسة لجنة أمور الطلبة السيدة هدوى ابو غوش، ممثلة عن شركة برانكو فايس السيدة ايريس شجاي وبحضور جمع غفير من اهالي الطلاب".

 "تخلل الحفل عدة كلمات افتتحها مدير المدرسة الذي هنأ الطلاب بتخرجهم وأكد على أهمية التربية السليمة واحترام المعلمين، كما وعدد انجازات المدرسة لهذا العام. ثم تحدث عيسى جبر رئيس المجلس المحلي الذي أكد على اهمية مشاركة الاهل في العملية التربوية ووحدة الصف. تلاها كلمة رئيس قسم التربية والتعليم الذي تحدث عن انجازات قسم المعارف والتجديدات التي حققها القسم في هذه السنة. أما هدوى أبو غوش فقد هنأت الخريجين وتحدثت عن الدور المهم للجنة اولياء الامور شاكرة مدير المدرسة على دعمه ومساندته المستمرة للجنة".

 "ألقت كلمة الخريجين الطالبتان شذا جبر وديانا عثمان، كما وألقى رئيس مجلس الطلبة الطالب أنس صالح كلمته شاكرا المعلمين على جهودهم ومودعا زملاءه. وكعادة المدرسة تم تسليم وتسلم العلم من قبل الطالبة تسنيم ابو قطيش للطالب ضياء عبد الرحمن من الصف الحادي عشر. وتخلل الحفل فقرات متنوعة شملت رقص باليه لبراعم أبو غوش بإشراف المدربة جهاد برق، عروض دبكة شعبية لفرقة المركز الجماهيري أبو غوش بإشراف المدرب وطن كيال وفقرة غناء وعزف لطلاب المدرسة بإشراف المعلم أيمن مرعي من المركز الجماهيري.

كما تم تكريم المعلمين المتقاعدين لهذا العام وهم المعلمة كلير كوهن، المعلمة نائلة أبو غوش وسكرتيرة المدرسة المخضرمة السيدة ازدهار ابراهيم من قبل رئيس المجلس ومدير المدرسة وبمشاركة ممثلين عن الطلاب. وأخيرا اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج وهدايا قيمة مقدمة من مجلس أبو غوش المحلي للخريجين".

 "أشرفت على تنظيم حفل التخرج المميز المربية هدوب عفانة مركزة الثواني عشر والمعلمة رنيم ابو غوش مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة بمشاركة طاقم المعلمين. من الجدير بالذكر انه قد تم عرض الحفل في بث حي ومباشر تحت إشراف مركز الحوسبة والاتصالات الاستاذ حسام رمان للسنة الثانية على التوالي. كما وتتوجه إدارة المدرسة بشكر لكل من ساهم في انجاح الحفل وتخص بالذكر ستوديو أبو الامير من الطيرة ومحل الزهور والبلونات على الزينة المميزة".
 

أضف تعليق

التعليقات