X إغلاق
X إغلاق

رسميًا: الإعلان عن نسخة برشلونة من الهاتف Oppo F1 Plus

01-06-2016 - 22:37 / وكالات

كشفت شركة Oppo رسميا عن نسخة برشلونة من الهاتف Oppo F1 Plus والتي تحمل إسم Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف يأتي باللون الأزرق مع الأحمر تماشيا مع الألوان التي تميز شعار وقميص نادي برشلونة الإسباني.

وبالإضافة إلى اللون الأزرق اللامع، فالهاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition يأتي كذلك مع شعار نادي برشلونة مطلي بذهب 18 قيراط. وواجهة المستخدم في الهاتف تم تخصيصها لتتلاءم مع التصميم العام للهاتف. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس الهاتف هو المميز هنا، فهناك غطاء واقي خاص مطبوع بداخله بإستخدام الليزر توقيع كل من Lionel Messi و Neymar و Luis Suarez و Ivan Rakitic إضافة إلى قائد الفريق Andres Iniesta.

ومن المتوقع، أن يأتي الهاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition بنفس المواصفات التقنية للهاتف Oppo F1 Plus الحالي، بحيث يأتي هو الآخر مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئةMediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة F/2.0 مع زاوية مشاهدة تبلغ 78.1 درجة، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تضم 5 عدسات مع فتحة F/2.2 وزاية مشاهدة تصل إلى 80.6 درجة، بطارية بسعة 2850mAh.

يشار الى أن الهاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition سيكون متاحا للشراء في منتصف شهر حزيران المقبل، ولم تكشف الشركة عن سعره حتى الآن.

العرب

أضف تعليق

التعليقات