X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

سخنين:كلية سخنين لتأهيل المعلمين تحتضن يوم الطالب بأجواء خاصة

02-06-2016 - 17:37 / حصاد نت

في بيان صادر عن كلية سخنين: "تم يوم الأربعاء تنظيم يوم الطالب لطالبات وطلاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين وذلك في قاعات أبو توفيق، بحضور إدارة الممثلة بالسيد نزيه بدارنة مدير عام الكلية وعميدة الطلبة د.امل فاهوم ، وطاقم المحاضرين والمحاضرات في الكلية. تولى عرافة يوم الطالب، الطالبة رنين خطيب حيث رحبت بالطلاب والطالبات متمنية يوما ممتعا".

 "في بداية اليوم تحدث السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية عن اهتمامات الكلية بالنشاطات والبرامج المتنوعة والمتميزة إيمانا منها بالتواصل المثمر مع طلاب وطالبات الكلية، مشجعاً الطلاب على تحقيق المزيد من الانجازات التربوية. السيد نزيه بدارنه أشار الى : "إن الكلية بادرت إلى عقد وتنظيم هذا اليوم كجزء من زيادة العلاقة بين الطلاب، فالفعاليات الترفيهية ضرورية للطالبات ، متمنيا لجميع الطالبات والطلاب النجاح والمضي قدماً في رحاب كلية سخنين".

عميدة الطلبة في الكلية المحاضرة د. امل فاهوم أشارت إلى أن الكلية تعقد سنوياً يوماً مميزاً للطالبات حتى يتسنى لهن القيام بالعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية. خلال هذا اليوم تحدث ايضا السيد عيسى زايد مدير منطقة الشمال في بنك ليئومي والذي تطرق في كلمته عن التعاون الجماهيري مع كلية سخنين وذلك لتدعيم الطلاب والطالبات ودمجهم في الفعاليات المجتمعية والجماهيرية مشيدا بهذا التعاون على مدار السنوات. كما وتحدثت مرام غنايم رئيسة مجلس الطلاب التي شكرت الكلية وادارتها على دعمها المستمر والمثمر للطلاب والطالبات من خلال هذا اليوم وايام اخرى تعقدها الكلية خدمة للطلاب والطالبات متمنية لادارة الكلية المضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات. وتخلل الحفل فقرة عزف وغناء من قبل الطلاب بمرافقة غدير عمل وصابرين موسى واسيل خلايلة ومارون معلوف. هذا ورافق يوم الطالب فقرات تراثية وشعبية احتوت على رسم حناء ومكياج وتطريزات شعبية".

"هذا وتخلل اليوم العديد من المقاطع الموسيقية والإبداعات الغنائية بحضور الفنان وسام حبيب. وقامت علا اسحاق بعرض ستاند اب كوميدي على الطلاب والطالبات. تجدر الإشارة الى انه تخلل الحفل توزيع جوائز من قبل عدة مؤسسات تجارية".
العرب

أضف تعليق

التعليقات