X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف:مدرسة سامي عبد السلام الابتدائيّة "ب " نحف" تخرج كوكبة جديدة من زهراتها

04-06-2016 - 21:24 / حصاد نت\ تصوير المبدع محمد قشقوش

بحفل مهيب وكبير، يليق بمستوى الحدث، تمّ تخريج تلاميذ الصفوف السادسة من مدرسة سامي عبد السلام الابتدائيّة "ب " نحف"  ، وذلك بإشراف طاقم التربية الاجتماعية التي تترأسه المربية سناء خولي في القاعة الرياضية ، تخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة د. أشرف فطوم، كلمة لرئيس لجنة أولياء الأمور السيّد شادي عباس ، كلمة للتلاميذ المحتفى بهم، فقرات فنية وغنائية لتلاميذ المدرسة، رقصات شعبية، ومن ثمّ توزيع شهادات الإنهاء.
تولت عرافة الحفل المعلّمة المتألقة هنادي عباس، إذ أضفت على الحفل بكلماتها الرائعة وإلقائها المتميز  رونقا وجمالا، وأبدعت في تقديم المشاركين في الاحتفال .  وقد قدّم الخريجون باقات الورود لمربي الصفوف السادسة عرفانا وتقديرا لهم على ما قدّموه.

وقد تمّ عرض الأبحاث العلميّة لتلاميذ الصفوف الخامسة والسادسة بإشراف معلّمي العلوم (حسين أيوب، محمود عيسى، محمد قادري، وسناء خولي)  في زاوية خاصة ليطلع الأهالي والتلاميذ على أبحاثهم العلميّة المميزة، الجدير بالذكر أن المدرسة اشتركت بمعرض الأبحاث العلمية القطري في طمرة، ولاقت استحسان المفتش والقائمين على المشروع.

وفي كلمته أثنى مدير المدرسة د. أشرف فطوم على طاقم المعلمين وعلى المجهود الكبير الذي يقدموه لدفع عجلة التعليم على الأمام، والقائمين على هذا الحفل وخصّ بالذكر المعلّمة سناء خولي مركزة التربية الاجتماعية وطاقم التربية الاجتماعية، وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل المميز.
 

تصوير المبدع محمد قشقوش خضر فسفس

أضف تعليق

التعليقات