X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ديرالأسد:إحتفال مهيب بتخريج الفوج29 من الثانوية الشاملة(الجزء2)

11-06-2016 - 13:01 / حصاد نت

احتفلت ثانوية دير الاسد الشاملة أمس الجمعة 10-6-2016 بتخريج الفوز  ال29 بأجواء تملئها السعادة والتميز والإنفرادية،وذلك  بحضور رئيس مجلس دير الاسد السيد احمد ذباح واعضاء المجلس المحلي وشخصيات تربوية واجتماعية ودينية واولياء امور الطلاب وذلك في قاعة قصر الباشا في القرية .

برنامج حافل ومليء بالفقرات الرائعة بدايته بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، ثم تبعها  كلمة مدير المدرسة  المربي محمود عمر الذي ذكلر وشدد ونوه وبارك  للخريجين  والخريجات ،وتوجه بالشكر لادارة المجلس المحلي على الدعم وتوفير كل متطلباتها  وميزانياتها .
أما في كلمته فقد اشاد رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح وبارك للخريجين واكد على اهتمام المجلس المحلي بكل ما يتعلق بالتعليم وخصوصاً في المرحلة الثانوية،وقد وعد بمواصلة الطريق وتوفيرقدر المستطاع إحتياجات المدرسة .

إضافة إلى ما ذكر ، كانت فقرة تسليم الشعلة والراية من قبل طلاب الثواني عشر لطلاب الحادي عشر .وبعض الفقرات الترفيهية الغنائية ذات الموهبة  من طلاب وطالبات المدرسة ،ومشاركة الفنان محمد اسدي الذي صدح بصوته ليضع بصمة خلال الحفل، وكانت هناك فقرة مشاهدة فيلم التخريج من أداء وعمل الطلاب .
يذكر انه تم تكريم الطلاب المتميزين من الفوج ال28 بشهادات تقدير . لتيختتم الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات .

بالنجاح ان شاء الله .

أضف تعليق

التعليقات