X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

استطلاع رويترز: تقدّم كلينتون على ترامب في الانتخابات الأمريكية بفارق 6%

30-07-2016 - 09:58 / حصاد نت

وجّه المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، الملياردير، دونالد ترامب ، رسالة شديدة اللهجة، إلى منافسته المرشحة رسميًا عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون ، وذلك في خطاب ألقاه أمام مؤيديه، حيث شدّد على أنّه "لن يكون لطيفًا معها على الإطلاق".

وقال ترامب: "كشفت عن ساعديّ ومستعد للمواجهة". وأضاف: "حتى اللحظة كنت شخصًا ودودًا ولطيفًا في التعامل مع كلينتون، ولكن من هذه اللحظة لن أبقى كذلك، ولم أعد ودودًا معها، بعد خطابها بالأمس، لست مضطرًا للبقاء لطيفًا في التعامل وإيّاها".

وكانت كلينتون قد هاجمت في خطابها المرشح ترامب معتبرة أنه شخصية متقلبة بل وخطيرة، وقالت: "ترامب يريد عزلنا عن بقية العالم وعن بعضنا البعض ولا يمكننا أن نأتمنه على الترسانة النووية، فهو ذو شخصية متقلبة والرجل الذي يمكن استدراجه بتغريدة هو رجل لا يمكن أن يكون محل ثقة".

تقدّم كلينتون وفقًا للإستفتاءات
وبيّن استفتاء وكالة رويترز، تقدّم كلينتون على منافسها ترامب بنسبة 6%. وبعد خمسة أيام فقط على نتائج الاستطلاعات التي أظهرت تقدم ترامب على كلينتون للمرة الأولى، تأتي نتائج الاستطلاع الأخير، لتشير إلى تقدم كلينتون بنسبة 6%، حيث دعم 41% من بين 1043 شخصًا إستطلعت آراؤهم، المرشحة كلينتون، مقابل 35% لترامب و25% قالوا إنهم يفضلون مرشحًا آخر.

أضف تعليق

التعليقات