X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

إعلان الإضراب الشامل في جميع السلطات المحلية يوم 31 آب/ أغسطس الجاري

10-08-2016 - 14:15 / حصاد نت

عقد مركز السلطات المحلية ، برئاسة حاييم بيباس وبحضور عدد من رؤساء السلطات المحلية في البلاد، مؤتمرًا صحفيًا في مدينة تل أبيب، اليوم الأربعاء 10.08.20116، أعلن من خلاله عن بدء نضال مشترك ضد قانون التسويات وأكدوا أنّهم سيعملون على عرقلة المصادقة ميزانية الدولة بسبب التقليصات التي ظهرت في الميزانية. كما وتمّ الإعلان عن إضراب شامل في جميع السلطات المحلية يوم 31 آب/ أغسطس الجاري.

وأوضح حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية أنّ "الحديث يدور حول ميزانية وقانون سيؤثرون سلبًا على جميع الخدمات، وعلى رأسها التربية والتعليم والرفاه الإجتماعي". وأضاف: "أثقلوا علينا بالمسؤوليات والمهام وفي المقابل لم يصل شيكل واحد إلى السلطات المحلية"، على حدّ تعبيره.

وقال بيباس أنّه: "علمت أمس الثلاثاء أنّه لن يتم تحويل ميزانيات للصفوف التعليمية والمنشآت الرياضية.. هنالك صندوق سرّي يدعى "إدارة أراضي إسرائيل" وفيه مليارات الشواقل، ألا يمكنهم إخراج 900 مليون من الصفوف التعليمية؟!"، وتابع قائلًا:"على الجمهور أن يعرف أننّا نشكل العقبة الأخيرة في وجه الميزانية وقانون التسويات، وكل السلطات المحلية تواجه الإنهيار، وكلنا سنعلن الإفلاس.. الدولة تريدنا صغارًا"، كما قال.

العرب

أضف تعليق

التعليقات