X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

في حدث تاريخي مشرّف : مجلة ليلك تتوّج نتالي رنتيسي (رام الله) Miss Earth Palestine 2016

19-09-2016 - 18:57 / حصاد.نت/ وكالات

فلسطين على الخارطة العالمية مع "سفيرتنا" الأولى, نتالي رنتيسي (18 عاما من رام الله), في مسابقة Miss Earth 2016 العالمية.


في سابقة تاريخية تشارك مندوبة فلسطينية في مسابقة عالمية, ميس ايرث 2016, ممثلة فلسطينية بين 95 دولة! وقد حصلت مجلة "ليلك" على الحق الحصري لاختيار مندوبة من فلسطين. وستقوم نتالي برفع علم فلسطين وارتداء الزيّ التراثي الفلسطيني.


بدأت مسابقة Miss Earth سنة 2001 في الفيليبين وتدور حول قضايا البيئة, وهذه السنة تحديدا ستتناول قضايا التغيير المناخي. وتتعاون مع الأمم المتحدة.


وتبحث المسابقة عن الفتاة العصرية التي ستخدم سنة ولايتها في رفع التوعية حول امور البيئة. وكذلك تبحث عن الشخصية الذكية والطلة الجميلة.

المسابقة تقام هذا العام في الفيليبين, وتستمر 3 اسابيع ابتداء من 8 تشرين الأول حتى 29 تشرين الأول, مساء حفل التتويج.


وقد استضاف الدكتور محمود خليفة, وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية , المحررة المسؤولة في صحيفة الصنارة فيدا مشعور , ومحررة مجلة ليلك يارا مشعور , ونتالي رنتيسي في مقره في رام الله, وتناولوا معاً قضايا البيئة وتمثيل نتالي لفلسطين. ومنح نتالي التوجيهات وتمنى لها تجربة مفيدة, وهي بالتالي أكدت انها ستمثل فلسطين على أكمل وجه. وستلتقي نتالي شخصيات فعّالة في مجال البيئة في رام الله استعداداً لمشاركتها في المسابقة.

 

 

الصنارة

أضف تعليق

التعليقات