X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: المجلس المحلي يقوم بإعداد تخطيط لتنظيم حركة السير العامة في القرية

12-10-2016 - 14:02 / حصاد نت

لا يخفى على أحد حركة السير النشطة في القرية وخاصه في الشوارع الرئيسة ومركز البلد في ساعات الذروة مما تؤدي الى احتقانات مرورية واعاقه لحركة السير العامة ومشادات بين السائقين وغيرهم. باإلضافة الى السيارات الواقفة على جنبات الطرقات وخاصه الضيقة منها تؤدي الى عرقلة الحركة العامة، وغالبا ما تكون الطرقات غير امنه.

ان قوانين المرور والقواعد غير الرسمية المتعارف عليها تؤدي لتسهيل السيل االنسيابي لحركة المرور، حيث تشمل حركة المرور المنظمة بشكل عام أولويات ثابته ومسارات وحق الطريق والتحكم بحركة المرور عند التقاطعات.

قام المجلس المحلي في الفترة الأخيرة بإعداد تخطيط لتنظيم حركة السير العامة وأماكن إيقاف السيارات بجوانب الطرقات على يد مختصين وبمشاركة شرطة السير ووزارة المواصالت.

 سيقوم المجلس في األيام القليلة القادمة بتنفيذ المرحلة األولى منها بحيث سيتم تركيب الفتات واشارات مرورية، دهان وتحديد أماكن لوقوف المركبات وكذلك ممرات للمشاة في تقاطع بعض الطرقات وغيرها وخاصه امام المؤسسات العامة. من خالل ذلك سيكون هناك مقاطع ذو اتجاه واحد فقط وأخرى ذو اتجاهين وأماكن لتوقيف السيارات وأخرى ممنوع بها إيقاف السيارات.

ان هذا يأتي من اجل راحتكم وتنظيم حركة السير العامة لنعيش في بلد متحضر بنظام نحترم حق عضنا على بعض. عند تنفيذ المرحلة األولى ستكون هناك مراقبه عامه ومكثفه من قبل شرطة السير من اجل تنظيم حركة السير ولتنفيذ اإلجراءات والتعليمات المتعلقة بمراقبة حركة المرور.
ادعو جميع اهالينا مد يد العون من اجل إنجاح العمل وتسهيل األمور الحياتية لما فيه صالح مجتمعنا وبلدنا. 

بكم نرقى ونتقدم لمجتمع متحضر
عمر إسماعيل – رئيس المجلس 

أضف تعليق

التعليقات