X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيديو: فوز ناري لمكابي أبناء نحف بعشرة لاعبين على هبوعيل البعينة 1-0

15-10-2016 - 18:35 / حصاد نت

في أجواء حماسية نارية وجمهور رائع، إستقبل الملعب البلدي نحف عصر اليوم السبت 15-10-2016 وضمن الدوري العام لكرة القدم الدرجة الثانية، مباراة مهمة جمعت بين الفريق النحفاوي مكابي أبناء نحف وفريق هبوعيل البعينة الذي جاء يبحث عن فوز لهه وثلاث نقاط كما خمن .

وعلى هتافات تشجيعية مميزة أعلن الحكم الرئيسي إنطلاق المباراة والشوط الأول ، مباراة مهمة لكلا الفريقين كل فريق يبحث عن فوز والثلاث نقاط، هجمات متعددة ومستوى جيد إلا ان الحظ لم يحالف أحدا وفرص ضائعة .

الفريق النحفاوي يخسر أحد أركانه المهاجم اسعد عماشة بعد بطاقة حمراء غير صحيحة أحتسبت عليه، أجواء مشحونة ومتوترة بين الفريقين حتى جاءت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وعرقلة واضحة داخل المستطيل الأبيض ليحتسب الحكم ضربة جزاء لنحف نفذها ببراعة المهاجم اراد 1-0 لنحف والفرحة تغمر المكان والهتفافات التشجيعية .

الشوط الثاني وتراجع دفاعي نحفاوي، وهجمة عديدة للفريق الضيف الذي حاول تكرارا ومرارا الوصول إلى الهدف إلا الحظ لم يحالفه والدفاع الصخري المتواجد هناك.

المدرب خالد حسين يجري بعض التبديلات لتعزيز الفريق والسيطرة على مجريات الشوط ، حتى الدقائق الاخيرة  حيث وأثر هجمة خطيرة كادت ان تحرز التعادل لولا براعة الحارس النحفاوي ، ليعلن الحكم الرئيسي نهاية المباراة وأجواء رائعة ومهرجان إحتفالي من قبل الجمهور الذي إستقبل اللاعبين بحفاوة .

وعن المباراة ذكر المدرب خالد حسين الحمد لله على هذا الإنجاز والفوز المهم وهذه النقاط الثلاث نأمل الإستقرار للفريق أكثر وأكثر وتركيبة نهاية  أشكر كل فرد وفرد في هذا الإنجاز ، الذي نهديه للبلد .

يذكر ان خلال الشوط الاول حاول مدرب هبوعيل البعينة إدخال نوع من التوتر وأجواء مشحونة، ليتدخل بها الحرس والامن والحكم .

كل التقدير منا لكم ولنحو فوز آخر .

اللاعب المميز امين شحادة ورون اراد .

 

أضف تعليق

التعليقات