X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيديو: فوز هام لمكابي أبناء نحف 2-1 على فريق كوكب بمباراة جيدة الأداء

28-10-2016 - 17:49 / حصاد نت

بعد تعادله امام عرابة بالأسبوع المنصرم، إستضاف فريق مكابي أبناء نحف عصر اليوم الجمعة 28-10-2016 وعلى أرضه وبين جمهوره  فريق كوكب ن ضمن الدرجة الثانية لكرة القدم المنطقة الشمالية .

بداية المباراة وسيطرة نحفية على مجريات الشوط ، هجمات عدة إستغلها المهاجم اراد باز ليترجمها هدف أول بالدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول مما دفع الفريق لهجمات أخرى وأخرى .

الفريق الضيف حاول تعديل النتيجة إلا ان الدفاع النحفاوي منع ذلك حتى نهاية الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم نحف 1-0 .

بداية الشوط الثاني وفي دقائقه الأولى وبعد تراجع أداء الفريق النحفاوي، قام فريق كوكب بإستغلال هذا التراجع ليضع التعادل 1-1 ، الفريق النحفاوي حاول تسجيل هدف التقدم إلا ان الحظ لم يحالفه . كما وكانت هنالك هجمات مرتدة من قبل كوكب كادت ان تترجم بهدف .

الأداء المتوسط للفريق النحفاوي لم يسعفه حتى الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني وبعد عدة تبديلات أجراها المدرب خالد حسين ، ليستغل المهاجم اراد باز هجمة متقنة أدت إلى إحراز الهدف الثاني 2-1 لنحف، وتنتهي بها المباراة .

بدوره عقب المدرب خالد أيوب على ان النتيجة لصالحنا إلا ان أداء لم يكن كما هو متوقع، اداء جيد بإمكاننا أن نعطي أكثر والحمد لله حصلنا على 3 نقاط ، وننظر إلى المباراة القادمة .

أما اللاعب المميز كان ابن مجدالكروم امين شحاده الذي أكد بدوره على ما قاله المدرب خالد، : " كان أداء الفريق متوسطا ، إلا ان الفريق استطاع الحصول على النقاط الثلاث على ارضه، ونتمنى الأداء أن يتسحن أكثر وأكثر" .

أضف تعليق

التعليقات