X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تعادل سلبي جمع بين مجدالكروم والبعينة النجيدات في مباراة صعبة مشحونة

29-10-2016 - 18:25 / حصاد نت

ضمن الدوري العام لكرة القدم الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ، جرت عصر اليوم السبت 29-10-2016 مباراة صعبة بين فريق مجدالكروم الفريق المضيف وفريق البعينة النجيدات على ارض الملعب البلدي نحف .

مباراة صعبة لكلا الفريقين والتوتر سيد الموقف كل فريق يحاول الإحتفاظ بشباكه نظيفة باحثا عن هجمة مرتدة يسجل من خلالها ليحقق مبتغاه. بداية المباراة وهتافات تشجيعية لكلا الفريقين من جمهوره الذي غصت به المدرجات ، وبحضور رئيس المجلس المحلي لمجدالكروم السيد سليم صليبي .

هجمات متفرقة ومتوترة ، أداء جيد ومقبةل لكلا الفريقين، فرص ضائعة لم تترجم أي منها بأي هدف أو هجمة خطرة لينتهي الشوط الأول 0-0 وعدة بطاقات صفراء رفعت لكلا الفريقين نظرا للتوتر الذي يسود أجواء المباراة .

الشوط الثاني ونفس الأداء والتوتر المرتقب بين الفريقين باحثين عن تسجيل هدف التقدم إلا ان الأمر لم يحسم لتنتهي المباراة 0-0 . 

اما اللاعب أحمد سبع فقد ذكر لنا في لقاء معه ان المستوى أداء منافس ، وسيطرة لنا كاملة في الشوط الأول، والشوط الثاني كانت هنالك عشوئية بعض الشيء، وسنكون فريق قوي لكل الفرق ، والشيء السلبي في المباراة مدرب ان تكون أخلاقه على أرض الملعب، والمدرب حنا فرهود تكلم كلام بذيء، المفروض ان يعلم الأخلاق أول شيء .... (كلمته في التقرير المصور) 

 

 

أضف تعليق

التعليقات