X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مجلس دير الاسد المحلي يستنكر اعتداء الشرطة على المواطنين العزل والابرياء.

03-11-2016 - 22:21 / حصاد نت

وجه رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح نقدا لاذعا لضابط وحدة الاورجان في الجلسة التي عقدت في المجلس المحلي يو الاربعاء 02/11/2016 بعد حادثة الاعتداء الاثم والغير مبرر من الوحدة والمصحوبة بقوات كبيرة من الشرطة ضد مواطنين من القرية .

واعتبر السيد ذباح استعمال الشرطة القوة المفرطة ضد المواطنين المسالمين غير مبرر إطلاقا ، وتصرفا يثبت المرة تلو الأخرى العقيدة المنحرفة التي يتربى عليها عناصر الوحدات الخاصة ، والتي ترى في العربي تهديدا دائما ، يجوز استعمال القوة ضده في كل الظروف والأحوال ، ودون سبب أو مسوغ .. وأشار إلى أن إصابة عدد من المواطنين بعد أن انهالت عليهم عناصر الشرطة بالهراوات دون سبب ، حتى سالت منهم الدماء ، إضافة إلى توقيف عدد منهم ، يعتبر بكل المعايير استفزازا لأهل دير الاسد ، وتصرفا أرعنا يجب ألا يتكرر .
المحامي نصر صنع الله نائب رئيس المجلس المحلي قال في حديثه اننا ندين بشدّة وغضب هذا الاعتداء، ونعتبره اعتداء على كلّ فرد منّا، فإننا نطالب الشرطة والمؤسسة بالتحقيق الجدي حول تصرفات افراد وحدة الاورجان، مطالبين بالتحقيق في ملابسات هذا الاعتداء وما سبقه من اعتداءات ووضع حد لهذه الظاهرة ولنظرة افراد الشرطة للمواطن العربي على انه درجة ثانية ويجوز استعمال العنف ضده في كل الاحوال.
حماكم الله، وشملكم بحفظه ورعايته اهلنا في دير الاسد.
رئيس المجلس المحلي
احمد ذباح

أضف تعليق

التعليقات