X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

خسارة قاسية لمكابي أبناء نحف أمام كفرمندا وأداء ضعيف

05-11-2016 - 17:12 / حصاد نت

على أرض الملعب البلدي شفاعمرو إستضاف فريق كفرمندا عصر اليوم مكابي أبناء نحف الذي جاء بعد فوزه الاخير على كوكب 2-1، وذلك ضمن الدوري العام للدرجة الثانية المنطقة الشمالية لكرة القدم .

بداية المباراة في تمام الساعة 14:30، وكل فريق يحاول البحث عن التقدم وسلب الثلاث نقاط من الفريق الأخر، هجمات متنوعة وسيطرة للفريق المنداوي الذي سيطر على مجريات الشوط الاول ، وحاول التسجيل عدة مرات، حتى جاء الهدف الأول بعد هجمة قوية من قبل اللاعب المنداوي الذي سددها لتستقر بالشباك 1-0 لكفرمندا، مما أدخل الضغط والتوتر للفريق النحفاوي الذي حاول تعديل النتيجة ببعض الهجمات القليلة إلا ان محاولاته باءت بالفشل حتى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول وبعد تسديدة من الزاوية مباشرة لتصدم بالحارس وتسجل الهدف الثاني ، مما أحدث الإرتباك على أرض الملعب.

الشوط الثاني وبعد تبديلات من قبل المدرب حالد أيوب، سيطرة واداء أفضل من الشوط الاول للفريق النحفاوي، الذي حاول عدة مرات القنص لتقليص النيجة حنى تسيدة من ركلة حرة سددها اللاعب أسعد عماشة ليضعها برأسه المدافع مهران أبو الهيجا .

هذا الهدف أعطى بعض الدافعية وأمل للتعادل إلا انها خابت ورجعت بخفي حنين، بعد تسجيل الهدف الثالث للفريق المنداوي لتنتهي بها النتيجة 3-1.

أداء وعلامة للمباراة : 4 من 10 .

أضف تعليق

التعليقات