X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

خسارة مستحقة لمكابي أبناء نحف أمام شفاعمر5-2 وإنسحاب الجمهور وأصوات تنادي بإقالة المدرب وبعض الإداريين

25-11-2016 - 19:07 / حصاد نت

على أرض الملعب البلدي شفاعمرو ، جرت عصر اليوم الجمعة مباراة جمعت بين الفريق المحلي مكابي شفاعمرو ومكابي أبناء نحف الذي يعلو شفاعمر بترتيب اللائحة ضمن الدوري العام لكرة القدم الدرجة الثانية المنطقة الشمالية .

جاء الفريق النحفاوي بعد فوزه الأسبوع المنصرم على كريات يام 2-1، ليبحث عن فوز آخر بعد وصول المهاجم احمد عبدالستار تعزيزا للفريق ، إلا ان الآمال بائت بالفشل بعد سيطرة واضحة للفريق المحلي الذي قنص الهدف الاول مرورا بالدفاع النحفاوي وبسهولة 1-0.

الفريق النحفاوي حاول إحراز التعادل إلا ان الخيبة خيمت عليه مرة آخرى بعد خطأ فادح وضعيف للدفاع النحفاوي ليسجل الهدف الثاني 2-0، مما أثار غضب الجمهور الذي جاء ولِعا على فريقه .

الهدف الثالث وبالشوط الثاني قضى على معنويات اللاعبين وألأغحباط خيم على النحفاوية، ليعود الهدف الرابع بعد ركلة جزاء نفذت بمهارة 4-0. مما أشعل المدرج النحفاوي وهتافات طالبت بإقالة المدرب خالد أيوب وبعض الإداريين لعدم نجاحهم في إحراز أي تقدم ومستوى وأداء الفريق الضعيف. حتى حدث بعض المشاحنات بين بعض الجمهور .

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قلص الفريق النحفاوي النتيجة 4-1، إلا ان الفريق الشفاعمري لم يستلسم ليسجل هدف آخر، 5-1، وفي الدقائق الاخيرة سجل نحف هدف آخر ولتنتهي 5-2 .

مشاحنات وهتافات طالبت بإقالة المدرب وغضب بعض الجماهير خصوصا بعد تصرف غير لائق من قبل المدرب  .مما أدى لإنسحاب الجمهور وترك أرض الملعب .

أداء الفريق النحفاوي 2 من 10 .

إلى أين...؟ وبعدين...؟ 

أضف تعليق

التعليقات