X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تعاون بين النائب باسل غطاس ومجلس نحف المحلي

26-11-2016 - 20:30 / حصاد نت

زار النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة د.باسل غطاس، مجلس نحف المحلي والتقى برئيس المجلس السيد عمر اسماعيل ومع مدراء الاقسام ومحاسب المجلس عبد الكريم فطوم  للاطلاع على عمل المجلس والتحديات التي تواجه قرية نحف في ما يتعلق بالبناء والتطوير، توسيع المسطحات، المشاريع العامة والبنى التحتية.

وخلال الجلسة قدم رئيس المجلس عرضًا عن سير العمل ومعطيات حول قرية نحف واوضاع المجلس المحلي، وناقش النائب غطاس مع رئيس المجلس ومدير قسم الحسابات سبل التعاون المشترك بين الطرفين بهدف الاستفادة من الميزانيات التي رصدت للمجتمع العربي ضمن الخطة الاقتصادية ٩٢٢، خاصة في مجال بناء مؤسسات عامة لصالح الجمهور، حيث رصدت الحكومة ما مجموعة ٨٥٠ مليون شيكل لبناء وتطوير مرافق عامة في البلدات العربية.

واتفق النائب باسل غطاس مع رئيس المجلس على عقد جلسة عمل خاصة مع ومدير قسم الثقافة شريف قادري وقسم الهندسة والتخطيط في المجلس بهدف بحث  اقامة قاعة عروض  عامة في قرية نحف (اودوتيريوم)، والتعاون لاحقًا مع وزارة المساواة وسلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي لضمان تحويل الميزانيات اللازمة لمجلس نحف المحلي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها النائب باسل غطاس في قرى الجليل بهدف التشاور والتعاون بين المستوى البرلماني والحكم المحلي فيما يتعلق في تحصيل الميزانيات المرصودة للمشاريع العامة.

أضف تعليق

التعليقات