X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيديو: هبوعيل شباب نحف يمزق شباك مروم هجليل بثلاثية نظيفة

23-12-2016 - 18:47 / حصاد نت

على أرض الملعب البلدي نحف أجريت ظهر اليوم الجمعة 23-12-2016 مباراة مرتقبة مهمة والتي جمعت بين فريق هبوعيل شباب نحف بإدارة المدرب ياسر سعيد وفريق مروم هجليل .

بداية الشوط الأول وفرض سيطرة نحفية على أرض الملعب إلا ان الفرص كان ضائعة ودون تسجيل أي منها ، الفريق الضيف حاول التفدم بالتسجيل إلا ان الشباب النحفي كان بالمرصاد .

الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي 0-0 ، ومع بداية الشوط الثاني كان تغيير ملموس لدى الفريق النحفاوي حيث قام بعدة فرص بأداء رائع ترجمت بتسديدة رائعة من قبل اللاعب محمد طباش "مليكسون" الذي اعطى معنويات وكسر حاجز الفرص الضائعة وتقدم 1-0 لنحف .

الفريق الضيف حاول تعديل النتيجة من خلال بعض الهجمات القليلة إلا ان الفريق النحفاوي سجل الهدف الثاني ليحطم امالهم عن طريق اللاعب هيثم عبدالكريم، ليعود يحيى سرحان بتسجيل الهدف الثالث لنحف 3-0 لتنتهي بها النتيجة و ثلاث نقاط أخرى في جعبة نحف .

وبدوره شكر السيد ياسر سعيد وعبدالسلام سعيد مجهود اللاعبين وما اعطوه خلال المباراة والفوز المستحق، وفي نهاية المباراة شكر إدارة الفريق السيد كمال سرحان بإسم محل "مخرطة اخوان سرحان" على الدعم للفريق خلال هذه السنة والسنة المنصرمة .

منا لكم كل التقدير والإحترام

 

أضف تعليق

التعليقات