X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف:قرار مفاجئ يعلنه المدرب خالد أيوب بالتنحي من تدريب مكابي أبناء نحف بعد مسيرة طويلة

12-01-2017 - 21:00 / حصاد نت

في قرار مفاجئ وصادم أعلن مدرب أبناء نحف السيد خالد حسين أيوب عن تنحيه عن منصب مدرب الفريق ، مساء اليوم الخميس 12-1-2017 وذلك بعد مسيرة عطاء إستمرت سنوات .

جاء هذا القرار الصعب والصادم من أجل المصلحة العامة للفريق كما ذكر لنا السيد أيوب، وقدم ذلك بتضحية علما ان النتائج هذا العام جيدة جدا وخصوصا في هذه الدرجة . قفد إحتل فريق نحف حتى الان المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة (8  فوز، 2 تعادل 6 خسارات)، وكان الهدف بداية العام الكروي المحافظة على الفريق في هذه الدرجة، والنتائج تثبت ذلك ، رغم إن محاولات ومحاولات إفشال المدرب وعدم إعطاءه الفرص المناسبة .

خالد أيوب إنسان أعطى للفريق العديد العديد من التضحيات رغم الصعوبات التي كان يواجهها على صعيد الفريق، ومحاولة إفشاله ليأتي بنتائج فاشلة لتكون حجة للآخرين .

كلمات لا بد أن تذكر حول هذا الإنسان، الذي قدم وقدم وقدم وأعطى كل ما يستطيع لعدة سنوات متتالية لا بد أن يشكر ويقدر حول هذا الإنجاز والمسيرة المهنية التي تطورت .

وبالنهاية نحترم قرار المدرب حول ذلك ونشكره على هذه المسيرة والتضحية التي لم ترق للبعض، ونأمل من المجلس المحلي وقسم الرياضة كونه المسؤول الأول عن الفريق ان يكون إختياره بالقريب لمدرب آخر من أبناء نحف وممن لديهم كفاءات مهنية وخبرة .

إضافة إلى اللعب مع لاعبي البلد وترك لاعبي التعزيز بما ان الهدف هو فقط البقاء في هذه الدرجة ، وتوفير المبالغ التي تدفع للتعزيز .

أضف تعليق

التعليقات