X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مكابي نحف يحصد نقطتان فقط من 8 مباريات،وخسارة قاسية أمام هبوعيل البعينة

27-01-2017 - 20:09 / حصاد نت

بعد العاصفة التي حلت على مكابي نحف قبل ثلاثة أسابيع، بإقالة المدرب خالد أيوب الذي كان يحتل المركز الخامس في لائحة الدوري، لم يسعفهم المدرب الجديد افي بن سيمون الذي لا يمتلك الخبرة الكافية ، ليضع نحف اليوم بخسارة قاسية وفادحة أمام هبوعيل البعينة الذي هو الأخير قرر إقالة مدربه حنا فرهود واللعب بلاعبين بيتتين لعدم قطف ثمار الإستعداد للصعود .

الفريق النحفاوي وحسب النتائج الأخيرة له لثمانية مباريات حصد نقطتين فقط. من أصل 24 نقطة. األيس من المنطق أن تضيء إشارة حمراء عند الإدارة...؟.

على أرض الملعب البلدي البعنة إستضاف فريق البعينة مكابي أبناء نحف عصر اليوم الجمعة 27-1-2017، ضمن الدوري العام لكرة القدم المنطقة الشمالية لكرة القدم . هبوعيل البعينة كان الأفضل والسيطرة له على أرض الملعب ، وتقدمت من هدف للاعب محمد سليمان من ضربة جزاء (الدقيقة الـ12).

أما الهدف الثاني والذي كان سييه الأول حراس المرمى ضعيف الأداء ، ليسدد اللاعب وليد دلاشة صاروخ من 40 مترًا استقرت في الشباء 2-0 للبعينة.

الشوط الثاني وهدف أخر سببه الحارس أفيف ليفي ليسدد نفس اللاعب وليد دلاشة صاروخا من 30 مترًا .

قلص النتيجة لنحف المهاجم اراد الباز في الدقيقة 70 ،إلا ان الأمر لم يسعف نحف ليسجل اللاعب محمد سليمان الهدف الرابع لتنتهي المباراة 4-1 للبعينة.

وعلى أثر هذه النتيجة وضعت الجمهور النحفاوي بحيرة زائدة فعلا...إلى أين يهوي الفريق إلى أين سيصل...؟ وقد كتبنا سابقا ونكتبها اليوم وقد طالبنا وأصوات عديدة بالقرية طالبت فقط المدرب ان يكون من نحف لدينا ما يكفي من خبرات ولسنا بحاحة إلى خبرة خارجية ضعيفة الأداء، أين كان يدرب..؟ ماذا يحمل بسلته المهنية...؟ إضافة إلى تحرير لاعبي التعزيز قدر المستطاع، يكفي بنا أن نعطي فرص بناءة لأبناء نحف ، علما بان هدف الفريق فقط البقاء في الدوري . لماذا ولماذا ولماذا...؟ مسؤولية من هذه الكوارث التي سأسيمها لأن الفريق مع مصير مجهول وأجواء مشحونة خُلقت ، التوقيت لإقالة المدرب خالد أيوب كان خطأ فادح ، والأصعب ان بعض الإداريين كانوا يلوحون إحضار مدرب محلي فقط، أين هم من هذا الأمر...من يقرر لبلد..؟ وبالأخر "إحنا عملنا الفتبول بنحف " ، يا عمي بكفي جد بكفي ...نطلب من المجلس وإدارته وقسم الرياضة الحد من هذه المسرحية..!

كلنا لأجل مكابي نحف وليس مصالحنا الشخصية .

نتأمل ان يعود الفريق كما عهدناه وفقط مدرب ولاعبي نحف .

الصورة بلطف محاسن ناصرمجدنا

أضف تعليق

التعليقات