X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة سامي عبدالسلام الابتدائية تختتم أسبوع الانترنت الامن ببرنامج ناجح

14-02-2017 - 11:08 / حصاد نت

ضمن المشروع السنوي لبرنامج أسبوع الانترنت الامن وتحت عنوان " نُحدث تغييراً في المجتمع، نمُد يد العون في الشبكة". اختتمت مدرسة سامي عبدالسلام مشروع الانترنت الامن في الشبكة بنجاح. البرنامج أمتد على  مدار أسبوع كامل من 5-10/ 02/ 2017 . تم توزيع نشرات الكترونية  تتعلق بالانترنت الامن للمعلمين والطلاب والاهالي. كما نُشر البرنامج بتفاصيله على موقع المدرسة.

تخلل البرنامج ورشات عمل في حصص الفنون وكذلك فعاليات معدة مسبقا تحت تصرف المربي للتنفيذ في حصص التربية لكل الصفوف والطبقات حول الاستخدام الامن والوصايا التي يجب العمل بها في الشبكة.

كما شمل البرنامج مجموعة من المحاضرات عن بُعد لطبقة الصفوف ثالث حتى سادس. وأُرسلت دعوة الكترونية للاهالي للمشاركة بمحاضرة عن بُعد بموضوع الاعتداءات في الشبكة العنكبوتية التي تمت مساء الاربعاء 8-02-2017.
الشرطة الجماهرية متمثلة بالسيد انور .... قام بالقاء محاضرات لطبقة الخوامس والسوادس حول موضوع المخالفات الجنائية بالشبكة.

أشرف على المشروع تحت ادارة مدير المدرسة الدكتور أشرف فطوم طاقم الحوسبة المتمثل بالمعلمة لائقة عباس، المعلمة نيفين أحمد والمعلمة هلا أسدي والاستاد عزالدين دعيبس مركز الحوسبة. وطاقم الفنون المتمثل بالمعلمة صفية قيس والمعلمة مها عبود.   مدير المدرسة بدوره في ختام المشروع وجه شكر الى كل المعلمين والمربين وطاقم الحوسبة ومعلمات الفنون الذين ساهموا في انجاح المشروع. وقال : "اننا نعطي اهتمام بالغ لهذا البرنامج كل سنة. لقد عُقدت العديد من الجلسات لهذا المشروع وتم العمل على تجهيز المدرسة والصفوف منذ بداية السنة وتوفير كل الامكانيات والارشادات للمعلمين والمربين . بهدف تثقيف وتوعية طلابنا والاهالي الى المخاطر التي تواجه ابنائنا وكيفية الاستخدام الامن وطرق الوقاية من مخاطر الشبكة".

أضف تعليق

التعليقات