X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هلمان الدوبي...امن مستقبل اولادك...توفير لكل ولد بالمسار الشرعي الأول محليا

14-02-2017 - 16:23 / حصاد نت

عنوانك للحلال والمسار الشرعي الأول من نوعه:

انطلق *برنامج التوفير لكل ولد* بمبادرة التأمين الوطني ووزارة المالية، حيث يتم فتح برنامج توفير وادخار بقيمة 50 شيكل شهرياً لكل ولد دون 18 سنة.

*شركة الاستثمارات "הלמן אלדובי" أنشأت أول مسار شرعي مهني بأرباح استثمارية خالية من الفوائد الربوية وبمراقبة علماء شريعة متخصصين في الاقتصاد الإسلامي*
*لمزيد من المعلومات وفتح مسار زوروا الصفحة التالية:*

أدخل الرابط...وتابع عن كثب

من لا يدخل الرابط ويختار المسار المناسب فسيختار التأمين الوطني له مساراً آخر.

 

**كل طفل يتلقى lستحقات تأمين اطفال هو مستحق للحصول على صندوق التوفير بدءا من كانون الثاني 2017 ، ويبدأ الصندوق الشهري في موعد دفعة تأمين الاطفال، بحيث يستثمر في الصندوق 50 شيكلا لكل طفل على اسمه عبر صندوق استثمار في البنك، ويتواصل تحويل الدفعة الشهرية حتى سن 18 عاما . ويتم ملاءمة المبلغ الشهري بداية كل عام وفقا لجدول الغلاء. كما يودع المبلغ لمرة واحدة عن عام و7 شهور  الى  الخلف، عن الفترة التي تم اعتماد الخطة فيها، قبل ان يبدأ  تطبيقها عمليا، أي منذ شهر ايار 2015 .

** كل والد يمكنه اضافة 50 شيكلا اخرى كل شهر لصندوق التوفير لابنه. وكل ما عليه فعله هو تقديم طلب بواسطة الانترنت في موقع التأمين الوطني. ويبدأ الايداع في الشهر الذي يلي الطلب. ولا حاجة لتوفير تفاصيل دفع بطاقات اعتماد او سندات التزام بنكية ، فالمبلغ الذي يودع من قبل الاهل يخصم من مبلغ مخصصات تأمين الاطفال المستحقة للعائلة.

**في حال لم يختر الاهل مكان ايداع الاموال حتى 1/06/2017 ، يتم اختيار صندوق توفير افتراضي لكل الاطفال الذين لم يتم الاختيار لهم بشكل تراجعي بدءا من كانون الثاني 2017.

 

أضف تعليق

التعليقات