X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة سامي عبدالسلام تختتم مشروع برنامج الطوارئ بنجاح

15-02-2017 - 12:07 / حصاد نت

تم البرنامج على مرحلتين :
المرحلة الاولى (الساعة 10:00-11:00): في المدرسة تم التدرب صباحا بعد الساعة العاشرة على اخلاء طلاب المدرسة من الصفوف . البرنامج يحاكي حدوث هزة ارضية في البلاد. حيث توجه كل صف مع المعلم الى المكان المعد لذالك حسب برنامج معد مسبقا. أشرف على المرحلة الاولى الاستاذ محمد اسماعيل مركز الامن والامان في المدرسة.
وخلال المرحلة الاولى زار المدرسة وفد من المجلس المحلي لتفقد تنفيذ المشروع. تمثل الوفد بكل من السيد شريف قادري-مدير قسم المعارف، والسيد زياد مطر- ضابط الامن والامان، والسيد نجيب حسين- مسؤول قسم الصحة، وممثل من الجبهه الداخليه.
المرحلة الثانية( الساعة 16:00-18:00)تعلم عن بُعد اثناء الطوارئ :
قام كل مربي مسبقا بانشاء مهمة لطلاب صفه باستخدام الحقائب الرقمية المتاحة للمعلمين. ليقوم بتنفيذها الطلاب من البيت. ساعات التنفيذ من الساعة الرابعة وحتى الساعة السادسة مساءاً.
تم تنفيذ المهمة من قبل الطلاب وارسالها عبر الحاسوب الى المربي. تواجد المربي بتواصل دائم مع الطلاب والاهالي على مدار ساعتين وتم الاتصال مع الطلاب باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
كما اشترك طلاب الصفوف الخامسة والسادسة في محاضرة عن بُعد بموضوع التفكير الرياضي من الساعة 17:00  وحتى الساعة 17:45.
أشرف على البرنامج مدير المدرسة الدكتور الاستاذ أشرف فطوم وطاقم الحوسبة بالمدرسة المتمثل بالمعلمة لائقة عباس والمعلمة نيفين احمد والمعلمة هلا أسدي والاستاذ عزالدين دعيبس .
أخيرا شكر مدير المدرسة  القائمين على هذا البرنامج وشكر الطلاب والمربين وطاقم الحوسبة ومركز الامن والاهالي الذين تعاونوا مع ابنائهم على تنفيذ المهام المطلوبة.

أضف تعليق

التعليقات