X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة نعمت الثانوية في برنامج مميز ليوم غرس الأشجار

20-02-2017 - 12:16 / حصاد نت

أحيت مدرسة نعمت في نحف، هذا اليوم الأحد 19/2/2017 ،  يوم غرس الأشجار على طريقتها التي تنغرس في الأذهان عامًا بعد عام، وذلك بزرع الأشجار في مؤسسات القرية العامة. ففي كل عام تقوم مدرسة نعمت بهذه الخطوة، حيث يشارك عدد من الطلاب والمعلمين بالزراعة.
قام الأستاذ زهدي قادري وأمجد عباس وإياد الحاج يرافقهم عدد من طلاب المدرسة من صفوف الحادي عشر والعاشر، بزيارة عدد من مؤسسات القرية لزراعة أشجار السنديان والخروب والصنوبر في ساحات:  جامع القلعة، روضات القلعة، المدرسة "ج"، روضات الحي الغربي، روضات الجنان، مدرسة "ابن سينا"، البساتين جنب المدرسة "ج"، المركز الجماهيري، الشارع المحاذي للمركز الجماهيري.
وقد لفتت الانتباه في هذه الجولة مشاركة طلاب البستان القريب من المدرسة "ب" مع معلمتهم ردينة سعيد في زراعة الأشجار. وقد شارك تلاميذ البستان بكل حماس وحيوية وفرح بزراعة الأشجار في أحواض البستان وهم يظهرون روح المسؤولية والتعاون والعمل الجماعي. 
كانت المحطة الأخيرة في غرفة مديرة مدرسة نعمت الثانوية التكنولوجية، المربية سوسن قدورة التي عبرت عن تقديرها العميق لمن يزرع ويبني ويضيف إلى أسباب الحياة الصحية الخضراء والجميلة للقرية، فهذه رسالة تربوية إنسانية تستحق الشكر والعرفان.

أضف تعليق

التعليقات