X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

لاول مرة : بيليفون تزود حلولا معلوماتية تعتمد على الـ IOT بتعاون خاص مع Telefónica

23-02-2017 - 21:42 / حصاد نت\بكرا

الشركة وقعت على اتفاقية حصرية في البلاد مع شركة الاتصالات الدولية العملاقة
ستُطلق PELEPHONE SMART DATA الخدمة التي ستزود معلومات مهمة وخاصة للهيئات العامة، شركات التجزية والمواصلات التخطيط وغيرها
من المتوقع ان تستثمر الشركة 5 مليون شيكل لتطور الخدمة في السنتين القادمتين
ايلان سيغال، نائب مدير التسويق في بيليفون :" بيليفون ملتزمة بالتجديد واكتشفت امكانيات كبيرة في المجال، على ضوء الطلب الكبير في البلاد لحلول الـ BIG DATA"


تستعد شركة بيليفون لريادة مجال الـ Big Data في البلاد وستقوم بتزويد هيئات عامة حلول جديدة تعتمد على الـ IOT.
PELEPHONE SMART DATA ستساعد الشركات والهيئات العامة للتخطيط عالي الجودة، تنفيذ مشاريع معقدة، النجاعة، زيادة المدخولات وتحسين الخدمات التي تقدمها للمستخدمين ولتلبية احتياجاتهم. حسب التوقعات ، فان عدد السمارتفون في العالم سيرتفع من 4 مليار في العام 2016 الى حوالي الـ 6 مليار حتى العام 2020/ %90 من المعلومات المتوفرة في العالم اكتشفت في العامين الاخيرين وحركة شبكة الانترنت حول العالم تخطت المليار تيرابايت. حجم المعلمومات الكبير ناتج عن الزيادة والارتفاع في استخدام الهاتف الخليوي وتطور انترنت الاشياء(IOT).
يدور الحديث عن مجال مبتكر ومتطور في العالم بخطوات كبيرة،ـ ويدمج تقنيات متطورة ومعلومات بحجم لم يسبق له مثيل. يدور الحديث عن جمع معلومات وباستخدام ادوات تحليل متطورة واوتوماتيكية ، والسماح لانتاج انجازات وافكار للهيئات العامة والشركة، هذه الافكار والانجازات قد تخول الشركات التعرف على واكتشاف اتجاهات سائدة، استخلاص العبر المهنية، زيادة نجاعة الخطوات والخدمات.
من خلال استخدام تقنيات نختلفة ستقوم خدمة الـ PELEPHONE SMART DATA بتزويد افكار عملية لتحليل الصرعات ، التوصل الى الاستنتاجات ذات مغزى متعلقة بتطوير الخطوات و الخدمات.
كما يدور الحديث عن معطيات احصائية شاملة ومتعلقة بالجمعيات المختلفة مثل السلطات المحلية، سلطات التخطيط والمصالح، معطيات مهمة وتساهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية ، لتساعدهم على التوفير في المال، زيادة نشاطات ومدخول المؤسسات بالاضافة الى تطوير الخدمات للمستهلك وللمواطن. يتم حساب المعلومات من خلال اداوت اوتوماتيكية ، متطورة ويمكن الحصول على معلومات تم تحليلها ، كما يمكن الحصول عليها في قطاعات ومجالات
Real time. فعلى سبيل المثال، سستمكن سلطات المواصلات من الحصول على معطيات احصائية حول حركة المرور، المسارات والشوراع التي تكون فيها حركة سيرة مكتظة في ساعات معينة، كام يمكن مساعدة السلطات المحلية من خلال تقديم المعلومات حول اكتظاظ الناس او السيارات في اماكن السكن او الاماكن التجارية.
ايلان سيغال، نائب مدير شؤون التسويق في بيليفون قال:" بيليفون ملتزمة بالابتكار والتجديد، وكجزء من تطوير محركات نمو جديدة للشركة، قامت الشركة بالتعرف على امكانية في مجال الـ BIG DATA وشركة Telefónica هي من الشركات الرائدة في هذا المجال. يدور الحديث عن مجال يتطور بسرعة في العالم. من فحص قمنا به تبين انه هناك طلب كبير في السوق الاسرائيلي على الحلول المعلوماتية ، التي في نهاية الامر ستزود المستهلك وتقدم له خدمات افضل".
فيل دواتي، نائب مدير شؤون التعاون الاستراتيجي في شركة Telefónica:" نحن متحمسون كثيرا للتعاون الخاص والفريد من نوعه مع شركة بيليفون. الـ BIG DATA هي امكانية استثنائية، ليس فقط من ناحية تجارية، انما هي فرصة للمجتمع. هي فرصة رائعة لنا للعمل معا ولاحضار هذه التكنولوجيا الى اسرائيل، المعروفة عالميا كدفيئة للابتكار".
بدات شركة بيليفون بتعاون خاص وفريد من نوعه في البلاد وستقوم بتزويد الـ PELEPHONE SMART DATA مع شركة Telefónica, كبرى شركات التلكو في العالم، والتي تٌعتبر احدى الشرك الرائدة في مجال الـ BIG DATA ـ وتعمل في هذا المجال في اوروبا ، جنوب غرب امريكا وآسيا. الحل الذي تقدمه شركة Telefónica يعتبر حل عالي الجودة ، مقدر وآمن حول العالم، والرائد في كل ما يتعلق في مجال استخدام البيج داتا. هو نجح في اوروبا وفي امريكا الجنوبية منذ عدة سنوات ويصل لاول مرة الى البلاد, نجاح وفوائد هذا المجال هم ، بالتنبؤ الحقيقي للصرعات الرائدة اعتماداعلى المعطيات الاحصائية ، من خلال تجربة كبيرة وتوحيد المنتجات والخدمات. بهذه الطريقة يمكن، على سبيل المثال مساعدة سلطات المواصلات في معلومات احصائية حول حركة السير، الامر الذي يخول التخطيط المثالي للبنى التحتية واتخاذ القرارات المناسبة للمجال." تلفونيكا" نفذت مشاريع في هذا المجال لشركة " Highways England"، التي تعمل على تطوير وصيانة الشوارع بين المدن في انجلرتا، وساعدت الشركة في الحصل على معلومات مهمة لتساعدها باتخاذ القرارات المهمة. المعلومات الكبيرة التي تنتج يوميا في الشبكة(4 مليار تفاعل) تحولت لمعطيات احصائية ذات قيمة لمخططي السير والشوارع.
هذا الحل هو حل ذو قيمة ايضا لصناعة السياحة لتحسين تجربة الزوار والسياح في المدن واماكن الجذب المختلفة. تحليل حركة الزيارة في اماكن الجذب المختلفة تخول الهيئات الخاصة والعامة. لتطوير تجربة الزوار بعدة طرق. "تلفونيكا" نفذت مشروعا مشابها في مدريد، وعملت مع قصر الملك في مدريد، في هذا الاطار تم تحليل تفضيلات السياح في فترة عيد الميلاد المجيد 2015-2014 واماكن الجذب التي تثير اهتمامهم. 

أضف تعليق

التعليقات