X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة المريج الثانوية التكنولولجيا تستقبل طلاب ابن سينا

05-03-2017 - 16:40 / حصاد نت

بحفاوة واهتمام وحماس استقبلت مدرسة المريج- ثانوية للتكنولوجيا والتصميم طلاب مدرسة ابن سينا الإعدادية من طبقة التواسع في نحف، بهدف عرض الاختصاصات المهنية للمدرسة أمامهم، وهم على مفترق طرق من حياتهم التعليمية.

وكان استقبال الطلاب قد بدأ منذ ساعات صباح اليوم الأحد 5/3/2017 في القاعة الرياضية في نحف، حيث حضرت صفوف التواسع بالتتالي من الحصة الأولى وحتى الحصة السادسة، قام خلالها طاقم مدرسة المريج باستقبال الطلاب بكلمة ترحيب وشرح مختصر من مديرة المدرسة، المربية سوسن قدورة، تلتها الطالبة سماح التي انضمت السنة إلى الصف الحادي عشر ووصفت المعاملة التربوية والعناية التعليمية التي حظيت بها ورفعت تحصيلها، كما وتناوب الطلاب: نور مطر، مصطفى أيوب وياسمين دويري، وهم خريجو المدرسة، على شرح تجربتهم التعليمية في مدرسة المريج التي أوصلتهم إلى الكليات والجامعات المختلفة.

ثم انقسمت الصفوف إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعة انكشفت إلى شرح مفصل لاختصاصات المدرسة: ميخوترونيكا، فنون واتصالات. قدم هذا الشرح معلمو الاختصاصات في المدرسة وإلى جانبهم عدد من طلاب المدرسة الذين يمثلون زملاءهم في الفروع الاختصاصية.

رافق طلاب مدرسة ابن سينا عدد من معلمي المدرسة، وعلى رأسهم نائب المدير المعلمة آمنة سرحان التي نظمت خروج الصفوف من الحصص بشكل دقيق أثار إعجاب المنظمين. وقد قامت مديرة مدرسة المريج، المربية سوسن قدورة بتوجيه التحية الحارة لمدرسة ابن سينا على تعاونها المسؤول في تنظيم هذا اليوم، كما وحيت المعلمة آمنة سرحان، بشكل خاص، على دورها البارز في تنظيم هذا اليوم. كما وشكرت المعلمة سوسن طاقم مدرستها الجدي المتكاتف الذي صنع بتعاونه النجاح في هذا اليوم. ولم تنس كذلك شكر طلاب مدرستها الذين شاركوا معلميهم في التحضير لهذا اليوم، وفي عرض الفروع الاختصاصية.
وقد حصل كل طالب مشارك على قلم هدية من مدرسة المريج. وكانت المدرسة قد اهتمت بتسجيل الطلاب الذين يودون الالتحاق بأحد الاختصاصات. ويذكر أن مديرة مدرسة المريج كانت قد أعلنت في كلمتها أن تخطيط المبنى الجديد للمدرسة قد انتهى، وستتم المباشرة في تشييد البناء العصري قريبًا جدًا وسيجري افتتاح هذا المبنى مع افتتاح السنة الدراسية القادمة، في 1/9/2017 .    

أضف تعليق

التعليقات