X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس:مدرسة الأمل للتربية الخاصة تُكرم المفتش وحيد موسى

08-03-2017 - 16:21 / حصاد نت

في لفتة مميزة قامت إدارة مدرسة الأمل للتربية الخاصة وطاقمها العزيز الثلاثاء 7-3-2017 ، بتكريم الأستاذ وحيد موسى مفتش التربية الخاصة بالقدس بعد مسيرة طويلة في سلك التربية في القدس الشرقية .

فقد عقد مدير المدرسة السيد زاهر حرزالله بتكريم الاستاذ وحيد على هذه المسيرة عن طريق كلمات ثرية منه ومن قبل طالب من المدرسة ومعلمة ، كلمات مؤثرة نابعة من يقين العطاء والتقدير للاستاذ وحيد والتي أثرت بجميع من حضر وشارك من طاقم وطلاب .

وبدوره عبر المفنتش وحيد موسى عن سروره وفرحته على هذه المفاجأة والكلمات المؤثرة التي قيلت بحقه، وشكر الجميع على هذا الإستقبال متمنيا ان يستمر العطاء والتقدم والإزدهار في سلك التربية والتعليم بشرقي القدس .

فيذكر ان المفتش موسى كان أول من أقام قسم التربية الخاصة في كلية دافيد يلين واول من اقام جهاز التربية الخاصة وفتح مدارس التعليم الخاص في شرقي القدس , استقامته ومهنيته بعض من مميزاته ، آمن بالتغيير فأنجز ...

فقد ذكر الطاقم وكل من عرفه خسارة للتربية في تفاعد هذه الشخصية التي لها الأثر الايجابي في طوير جهاز التربية والتعليم والبصمة التي وضعها بصدقه ومهنيته العالية. 

وكلمة سقطت في ذهني قالها موسى :" إنتم قاعدة مجتمعنا أبنائي الطلاب" ، "الإنسان يصنع الوظيفة والمركز،وليس الوظيفة تصنع الإنسان" . إنسان فعلا يستحق التقدير على عطاءه لفئة التربية الخاصة في القدس .

لنا لك كل التقدير في حياتك .

أضف تعليق

التعليقات