X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ديرالأسد: بأجواء خاصة المجلس المحلي يحتفل بيوم المرأة العالمي

10-03-2017 - 00:48 / حصاد نت

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار، أقام مجلس دير الاسد المحلي حفلًا تكريميًا كما في كل عام، وذلك في قاعة المركز الجماهيري , تقديرا وعرفانا بدور المرأة ومساهمتها الفاعلة في عملية التنمية السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية .
وشارك في الحفل رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ونائبه المحامي نصر صنع الله. وكل من السادة اعضاء المجلس المحلي محمد مصطفى موسى , محمد نعيم عمر , وشاركت مستشارة رئيس المجلس لرفع مكانة المرأة السيدة هيفاء اسدي والمئات من عاملات وموظفات المجلس المحلي ونساء من القرية في هذا التكريم.
تولى عرافة الاحتفال شادية حوراني والطالبة  أسيل اسدي .
وفي كلمته قال رئيس المجلس السيد ذباح: " نقيم هذا اليوم لدعم المرأة ودورها الكبير في المجتمع ، نعتز ونفتخر بالنساء ودورهن الكبير في المجتمع، ونقول لهن هنيئا لكن .
إلى كل امرأة أعطت وأجزلت بعطائها.. الى كل امرأة ضحت بوقتها وجهدها.. الى كل امرأة نالت ثمار تعبها... منكن تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى , كل عام وأنتن بخير , يدا بيد نسعى لإكمال المشوار وخدمة قريتنا العزيزة وأهلها".
هيفاء اسدي مستشارة رئيس المجلس لشؤون المرأة قالت في كلمتها ،: "هذا اليوم هو احتفال تقليدي يقام من أجل المرأة في كل عام، وهو يوم نعتز ونفتخر به كنوع من التقدير لدور النساء والعاملات في المجتمع العربي". وأضافت: "هناك تجاوب ملموس من قبل جميع النساء، وأشكرهن على الحضور والمشاركة" كما وشكرت المجلس المحلي على دعمه المتواصل  لجميع الفعاليات الثقافية في القرية  , كما وشكرت السيد محمد ذباح صاحب محلات ( اوبتيكا فيجن بلاس ) للبصريات والذي قام بدوره بمعايدة النساء بالورود وتوزيع الهدايا عليهن بقيمة 100 شاقل كوبون شراء من المحل .
السيدة عايدة توما عضو البرلمان عن القائمة المشتركة, باركت للنساء والفتيات بيوم المرأة العالمي , وبيوم الثامن من اذار, وشكرت المجلس المحلي على رعايته لمثل هذه الفعاليات .
عروض فقرات فنية لطلابنا وطالباتنا تخللها دبكات شعبية لفرقة الأصايل بقيادة الفنان يحيى ابو جمعة , رقصات باليه ممتعة لطالباتنا التابعة للمجلس المحلي والمركز الجماهيري بإشراف المدربة نهاية عثمان , اغاني للفنان خالد مروان اسدي , ومسرحية  مؤثرة وتعبيرية عن الام من تأليف واخراج وتمثيل مجلس الطلاب البلدي .
واختتم الاحتفال بأغنية مؤثرة عن الام قدمها كل من الطالب فارس اياد أسدي , الطالبة روزان بدران , والطالبة ليان نصري أسدي .
 

أضف تعليق

التعليقات