X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

قرب بيت لحم: إطلاق الرصاص على فلسطينية بذريعة محاولة تنفيذ عملية دهس

15-03-2017 - 16:53 / حصاد نت

معا-  تضاربت الانباء الصادرة عن مصادر قوات الاحتلال والاعلام الاسرائيلي حول مصير السائقة الفلسطينية التي تعرضت لاطلاق نار على مفرق عتصيون جنوب بيت لحم بذريعة محاولة دهس مجموعة من جنود الاحتلال فهناك مصادر قالت انها اصيبت بجراح خطيرة ونقلت الى المستشفى  مقابل مواقع اعلامية اكدت استشهادها بنيران الاحتلال ليعود بعضها ويتراجع بعد لحظات عن نبأ الاستشهاد.
وقالت قوات الاحتلال ان السيدة تم " تحييدها " وهو مصطلح تستخدمه قوات الاحتلال في هذه الحالة للاشارة الى اطلاق النار على منفذ العملية واصابته بجراح خطرة او اعتقاله في حالات نادرة".

قالت وسائل إعلام عبرية، الأربعاء، إنّ "محاولة تنفيذ عملية دهس حصلت، عصر اليوم، على مفرق "هغوش" في غوش عتصيون (منطقة واقعة بين القدس وبيت لحم). وبحسب الأنباء الأولية الواردة فإنّه لم يتم تسجيل إصابات، في حين تمّ إطلاق الرصاص باتجاه سائقة السيارة وإصابتها"، كما جاء.

هذا، وأوضح الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي في بيانه أنّه:"كانت هناك محاولة تنفيذ عملية دهس في مفرق غوش عتصيون. حيث ردّت قوات الجيش بإطلاق النار باتجاه المخرّبة وتم نقلها للمستشفى. علمًا أنه لا توجد إصابات وتقوم القوات بتمشيط المنطقة"، وفقًا لما ورد في بيان الجيش.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات