X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مجد الكروم: فرقة Moona5636 تتميّز بمسابقة الروبوتيكا في تل أبيب

18-03-2017 - 11:20 / حصاد نت

شاركت فرقة الروبوتيكا (Moona5636)، التابعة لمركز منى - فضاء في مجد الكروم ، بمسابقة فيرست First لألعاب الروبوتيكا والتي امتدت على مدار يومين، الخميس والجمعة، في مدينة تل أبيب . علمًا أنّ فرقة الروبوتيكا مكونة من 30 مشتركًا، معظمهم طلاب وطالبات من مدرسة الشاغور الثانوية وطلاب مدرسة بسغوت في كرمئيل وعدد من الطالبات من القرى المجاورة.

يذكر أنّ هذه هي المسابقة الثانية للفرقة هذه السنة حيث شارك الطلاب سابقًا في مسابقة بالتخنيون. هذا، وأنهى الفريق المسابقة بالمكان السادس عشر من بين 60 فرقة ولم يتأهل الفريق هذه السنة للنهائيات. لكنه انجاز ليس بقليل، علمًا أنّه صعد للمراتب الاخيرة بالمسابقة الاولى في التخنيون.

وشكرت آية مناع مديرة مركز منى بإسم جميع الطلاب كل من المجلس المحلي والممول الاكبر للفريق وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية الـ USAID، وكل من تبرع للفريق من مصالح القرية واهمها: فهد سنتر،السيد جمال حمود עבודות נירוסטה، السيد عقبة سرحان סרחאן מאור תעשיות و איית חשמל دير الاسد. وشكرت جميع الطلاب الذين شاركوا وسهروا الليالي للحصول على هذا الانجاز ولمرشدي المجموعة: مادلين نصراوي، علي خطيب من عرابة، يزن كيوان من سخنين وبوريس ونير.

محاسن ناصرمجدنا

أضف تعليق

التعليقات