X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس: مدرسة البكرية "ب" للتعليم الخاص تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة "الData thon داتا ثون "

21-03-2017 - 20:49 / حصاد نت

فازت مدرسة البكرية "ب" للتعليم الخاص بالمرتبة الأولى بمسابقة "الData thon داتا ثون "وهي مسابقة تربوية بادرت بلدية القدس بأقامتها . وقد شارك بالمسابقة بالقسم الأول له 60 مدرسة من مدينة القدس، مدارس من الوسط العربي واليهودي في التربية والتعليم. وتأهل للجولة الثانية ستة مدارس كل مدرسة كانت تحمل بحعبتها مشروع وفكرة جديدة تخدم في تطوير التعليم من خلال مواكبة التكنولوجيا العصرية والحديثه . وبالفعل فازت مدرستنا من خلال طرح مشروع يخدم في الأتاحة الذهنية تحت عنوان "تعال "حيث تم اختيار أسم التطبيق ليعبر بأن البيئة المحيطة تدعو الأشخاص ذوي الأحتياجات الذهنية للأنخراط بالمجتمع من خلال استعمال هذا التطبيق بالحياة اليومية وكذلك من خلال التعليم، حيث تقوم بملائمة أتاحة المعلومات في الأماكن العمومية بحسب قدرات المستخدم ومن بينهم طلابنا وأبنائنا.
فالفرحة الأولى والأخيرة هي فرحتنا بأن صوت طلابنا أعتلى ليشق طريق النور ، ويسلط الضوء على مدى أهمية موضوع الأتاحة بشكل عام في مجتمعاتنا وخاصة في الوسط العربي في بلادنا.
يجدر بالذكر أن اختيارنا قد تم من قبل ما يقارب 10 -12 حاكم من مجالات مختلفة في مجال التربية ومن بينهم مدير التربية والتعليم في القدس موشة كينلي ورئيس بلدية القدس نير بركات واخرون من شركات تسعى للتطوير والتقدم، ومؤسسات تعليمية مختلفة.
فجزيل الشكر يقدم أولا لطلابنا، لان الصرخة التي خرجت من أنفاسهم هي التي أشعلت نور المعرفة في قلوبنا، وشكر لحركة قلم وفكر معالج النطق والاتصال سامر شحبرات حيث قام بتركيز المشروع بمشاركة طاقم متعدد المهن من معلمين ومعلمات مساعدات، وبالتعاون مع طاقم العلاج الوظيفي والفيزيائي. كما أشرفت الأدارة المثابرة والداعمة بإدارة المدير مجدي عويسات بكل الدعم والتنسيق. وساهم كل من أفراد الطاقم بمهنيته وعمله الخاص بانجاح هذة الخطوة وتطويرها. وكل الاحترام لالأشخاص المهنين الذين قاموا بمرافقتنا من خارج المدرسة. الشكر والتقدير لكم جميعا على جهودكم وعملكم ودعمكم.. فالفوز هو لكل طلاب التربية الخاصة الذين سينعمون من خدمة جديدة ستسعى مدرسة البكرية "ب" بتطويرها وتنفيذها عما قريب .

أضف تعليق

التعليقات