X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

بعد توجه الطيبي: وزير التربية يصدر قراره حول تسجيل أبناء معلمي الشمال في بئر السبع

22-03-2017 - 17:26 / حصاد نت

أصدر وزير التربية والتعليم نفتالي بينت قراره بما يتعلق بتسجيل أبناء معلمي الشمال في السلك التعليمي في بئر السبع, وذلك بعد توجه ومتابعة النائب د. أحمد الطيبي, رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة, لهذه القضية, حيث كان النائب الطيبي قد توجه لوزير التربية والتعليم بعد رفض بلدية بئر السبع تسجيل أبناء معلمي الشمال في حضانات ومدارس بئر السبع.

وفي قراره توجه وزير التربية الى معلمي الشمال في النقب الراغبين بتسجيل أبنائهم في السلك التعليمي في مدينة بئر السبع بالتوجه الى قسم التسجيل في بلدية بئر السبع, لتقوم الاخيرة بتحويل قائمة الأسماء الى وزارة التربية.

وفقا لقرار الوزير السابق فان تغيير مكان السكن من الشمال الى بئر السبع  كشرط لتسجيل  أبنائهم في السلك التعليمي في النقب لا يَحُل على المعلمين الذين لم يصلوا الى عشر سنوات تعليمية في النقب. في حين يبقى الشرط قائما للمعلمين الذين تخطو العشرة سنوات تعليمية في مدارس النقب. مع الاشارة الى أن تغيير مكان السكن لا يسلب أي من الحقوق والامتيازات التي تُمنح لمعلمي الشمال في النقب.

وأشار الوزير في قراره الى أنه وبعد التوجهات الأخيرة تقرر اعادة النظر في القرار السابق الذي يلزم بتغيير مكان السكن واعطاء سنة اضافية للمعلمين الذين تجاوزوا مدة العشرة سنوات لتنظيم امورهم خلال هذه السنة .

أضف تعليق

التعليقات