X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: جمعية الجنى تنظم يوما توجيهيا لطلاب المدارس للسنة الثالثة على التوالي

25-03-2017 - 18:24 / حصاد نت

اقامت جمعية الجنى- مركزللثقافة والتنمية الاجتماعية - اليوم السبت 25.3.2017 في القاعة الرياضية في قرية نحف ، يوما توجيهيّا لطلاب المدارس والخريجين بهدف مساعدتهم في إختيار الموضوع الدراسي الذي يناسبهم وفتح المجال أمامهم للتعرف على العديد من المجالات والتخصصات المختلفة. تمّ استقبال العديد من الطلّاب من مدرستي الرسالة وابن سينا الثانويتين .هذا  وقام الطلاب بالتنقل بين مواضيع دراسية مختلفة حيث قام طلاب جامعيون وخريجون من المعاهد المختلفة بالحديث والشرح عن موضوعهم الدراسي . هذا وقد تضمّن الشرح  كل المعلومات التي يحتاجها الطالب من أجل بدأ حياته الجامعيّة .تمّت مناقشة مواضيع مثل  :شروط القبول ومجالات العمل والصعوبات التي من الممكن أن تواجه طالب السنة الأولى . كما  وجاء الهدف من وراء هذا اليوم توعية الطالب والخريج في اختيار مسار تعليمه المستقبلي ومساعدته وإرشاده لكافة السبل والطرق لتحقيق ذاته واختيارالأنسب.

 وفي حديث مع مديرة جمعية الجنى نسمات زيتون قالت لموقع حصاد : " ان اقبال الطلاب الجامعيين منهم والخريجين ومشاركتهم في هذا اليوم الذي نظم من اجلهم يكلل مجهوداتنا بالنجاح حيث تم تركيز اكبر عدد من التخصصات الممكنة تحت سقف المركز الجماهيري في البلدة . وقد ضمّ اليوم التوجيهي عددا كبيرا من الطلاب من التخصصات المختلفة  ومشاركة متنوعة من معاهد تعليميّة مختلفة من داخل البلاد وخارجها مثل : كلية سخنين ، الهندسإيم ، معهد التخنيون وغيرها من الجامعات والمؤسسات التعليميّة .  وقد كان الهدف الأساسي من وراء هذا اليوم هو تقديم الإرشاد اللازم لطلّابنا كي نساعدهم ليخطوا الخطوة الأولى من درب التعليم العالي . وقد قامت المسؤولة عن هذا اليوم - السيّدة نسمات زيتون - بشكر جميع الطلّاب الجامعيين الذين شاركوا في إنجاح هذا اليوم وتأملت لهم المزيد من النجاح . 


ومن على منبر حصاد نت نبارك مثل هذه المبادرات ونتمّنى مزيدا من التقدم لطلابنا ونتمنّى التميز المستمر لجمعيّة الجنى ونشكر القائمة على هذا المشروع السيّدة نسمات زيتون التي عملت جاهدة لإنجاح هذا اليوم . 

أضف تعليق

التعليقات