X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

إدارة مكابي أبناء نحف تتوجه للجمهور بنداء تشجيع ودعمه للبقاء في الدرجة الثانية

28-03-2017 - 13:11 / حصاد نت

جمهور فريق نحف الغيور ، تحيه وبعد

كما هو معلوم لديكم يمر فريق ابناء نحف في مرحله صعبه وحرجه ومن الممكن جدا ان ينتهي به المطاف الى الهبوط لمستوى فرق الدرجه الثالثه .ما لم تدارك الامر جميع الجهات والفئات المعنيه باستمرار الفريق في الدرجه الثانيه . نحن كأعضاء اداره الفريق سنستمر وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل توفير الظروف والامكانيات اللازمه لعمل الفريق حتى الدقائق الاخيره ولن نوفر جهدا لهذا الهدف .
ان عدم تحقيق فوز واحد على الأقل في ال 15 مباراه متتاليه يستدعي من جمهور المشجعين والمحبين للفريق وقفه ومبادره والتفكير إيجابيا في ما يمكن تقديمه بدورهم ...
نحن نعتبر بان الاستمرار بدعم الفريق معنويا وتشجيع اللاعبين في المباريات المتبقية وبث روح الحماسه وخلق جو إيجابي حتما سيساهم في تحقيق النتائج المرجوه .

من جانب اخر نحذر من ان اعطاء الفرصه لنفر قليل بأن يكون صوته مرتفعا ويستمر ليلا نهارا بكيل الاتهامات لاداره الفريق او فسح المجال لاصحاب النفوس الضعيفه التشفي بما الت اليه وضعيه الفريق حتما سيؤدي الى حاله من الإحباط في هذه الظروف الصعبه مما لا يخدم مصلحه الفريق ابدا .
اداره الفريق تعترف ولا تنكر وقوع أخطاء في خضم مسيره العمل . ان المهمه التي كلفوا بها منذ البدايه كانت صعبه وثقيله , بقي من بقي منهم واستمروا على مضض .  لكن من غير المنصف توجيه اصابع الاتهام حصرا لهم دون اعتبار الظروف الموضوعيه التي ادت لهذه النتائج ( اصابات لاعبين اساسيين ، اغلاق الملعب البيتي , العمل دون ميزانيه ...) .

أعضاء الاداره يتحملون المسؤوليه وستتم المحاسبه في نهايه الدوري ولكن المحاسبه ستكون على أساس استخلاص العبر للسنوات القادمه وللمشروع الرياضي بشكل عام . وليست المحاسبه كما يظن أصحاب النفوس المريضه او الطفيليات او العناصر الهدامه في المجتمع .
أعضاء الاداره يبذلون مجهود خارق منذ بدايه الدوري وان كان هناك فشل فهم اول الخاسرين والمحبطين لان جهودهم وامكانياتهم ووقتهم صرف دون تحقيق النتائج المرجوه .

أخيرا وليس اخرا لن نجلس في الزاويه ونتباكى لن نتراجع فالامر يخص الجميع . مجددا نطلب من جمهور نحف الاصيل العوده الى المدرجات وتشجيع الفريق حتى تطلق صافره النهايه .

وشكرا لتعاونكم

اداره فريق أبناء نحف

أضف تعليق

التعليقات