X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مدرسة العين تبدع في "يوم النوايا الحسنة القطري" 2017

31-03-2017 - 01:57 / حصاد نت

صادف يوم الثلاثاء 20178 "يوم النوايا الحسنة القطري" وبهذه المناسبة السامية قامت مدرسة العين بكادرها وطاقمها بتنفيذ فعاليات وورشات عمل متنوعة هدفت إلى غرس القيم والمبادئ النبيلة في العمل الخيري لدى طلابها.
إذ ابتدأ هذا اليوم الشيق بإجراء مسابقات ومباريات بين الصفوف سادت عليها أجواء المنافسة والروح الرياضية بالإضافة لفقرات حركية وغنائية, تلاها فعاليات اخرى متفرقة احتوت على تكريم العاملين والمعلمين في المدرسة من قبل ادارة المدرسة المتمثلة بالمربية منال اعمر مديرة المدرسة والمربية ريا عثمان نائبة المدرسة, طاقم التربية الاجتماعية المعلمة سلام دعيبس والمعلمة وجدان عتمة ومركزة الطبقة المعلمة منال عثمان. امتدت هذه الفعاليات ايضا بين الصفوف ككل, إذ بادر قسم من الطلاب إلى تنظيف وترميم أجزاء من المدرسة بمرافقة وإرشاد مربي الصفوف والمعلمين, زراعة نباتات متنوعة ورسم لوحة جدارية معبرة على حائط المدرسة في القسم العلوي, تخطيط العاب رياضية في ساحة المدرسة, إنشاء سوق مدرسي من قبل الطلاب, المبادرة في تنظيف الحي المحاذي للمدرسة شمال المدرسة وجنوبها وصولا إلى متنزه القرية شرقا, تنظيف المقبرة القديمة والمنطقة المحاذية لها, زيارة خاصة لبيت المسنين وتكريمهم والاستمتاع بفعالية مميزة هناك مع المسنات العزيزات, زيارة تكريمية متمثلة بمعلمات ومندوبين من مجلس الطلاب والمجلس الاخضر لقسم من العيادات الطبية في القرية وإثراء مكتباتها بمجموعة متواضعة من قصص الأطفال.
وايمانا منا بأهمية العمل الخيري والتربوي على المدى القريب والبعيد, قامت المدرسة وبمبادرة من المعلمة سلام دعيبس مركزة التربية الاجتماعية بالإعلان عن مسابقة فريدة هي الاولى من نوعها بين طلاب الصفوف السادسة بعنوان "أنا اعمل خيرا... وأنت؟", والتي تهدف الى توفير الفرصة لطلابنا الأعزاء بالاستمتاع بتطوير مشروع خيري خاص بهم ومن إبداعهم يساهم في بناء شخصيات قيادية وفي بناء مجتمع سليم, وبالتالي اعطائهم فرصة الفوز بجوائز قيمة كمكافأة لهم على جهدهم.
من ألجدير ذكره بأن هذا اليوم تم بالتعاون التام مع مديرة بيت الشبيبة السيدة الفاضلة سميرة عباس وجمعية الروح الطيبة وتحت رعاية المجلس المحلي, ومن هنا نتقدم نحن أسرة مدرسة العين بالشكر الجزيل لهم ولكل من شاركنا نجاح هذا اليوم.

أضف تعليق

التعليقات