X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هيجواين يخشى معجزات برشلونة

17-04-2017 - 23:50 / حصاد نت

أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم أن فريق برشلونة، الذي سيحاول بعد غد تعويض خسارته ذهابا في تورينو بثلاثية نظيفة في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، "أثبت بالفعل أمام باريس سان جيرمان (الفريق الفرنسي) أنه قادر على صنع المعجزات".

وأشارت كلمات هيجواين في المقابلة التي نشرها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي، إلى العودة التاريخية التي تمكن البرسا من تحقيقها في الدور ثمن النهائي بعد أن عوض خسارته برباعية نظيفة في باريس لفوز بسداسية لهدف في لقاء العودة بالكامب نو.

وصرح اللاعب الأرجنتيني: "لا أعلم إذا كانت نتيجة 3-0 في الذهاب ستكون كافية. يجب أن نذهب إلى إسبانيا ونكرر ما قمنا به في المبارة الأولى. لقد أثبت برشلونة أمام بي اس جي أنه قادر على صنع المعجزات، ولذلك سنكون يقظين، وعلى برشلونة كذلك أن يكون منتبها لنا".

وأضاف "نأمل أن تسنح لنا الفرص ونحن متأكدون أننا سنمتلك الأسلحة اللازمة للتأهل للدور التالي".

وقال هيجواين: "أنا راض عن هذا الموسم، ما زال أمامنا شهر لنصل لنهايته، ونريد الوصول لنهاية كل المسابقات".

كما أوضح "نحن في لحظة هامة، فلم تنته مسابقة الدوري بعد، وأمامنا 18 نقطة للحصول على اللقب السادس (على التوالي)، ونحن نرغب في ذلك بشدة ولدينا ميزة جيدة"، حيث يتصدر اليوفي جدول الترتيب بفارق مريح.

وفي الختام، أشاد هيجواين بمدربه الإيطالي ماسيميليانو أليجري واهتمامه بالتفاصيل الصغيرة في المباريات: "كل المباريات واحدة بالنسبة لأليجري، فهو يعيشها ويستعد لها بنفس الطريقة، وهذا ما يسمح لنا بالتركيز.ألا تسترخي أو تفقد تركيزك أبدا، هذه هو السر في الكفاح من أجل الفوز بكل شئ".

http://www.kooora.com

أضف تعليق

التعليقات