X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف تستضيف بطولة الكراتية المفتوحة القطرية 2017 على مستوى عال

22-04-2017 - 21:14 / حصاد نت

باجواء رياضية مليئة بالتميز احتضنت القاعة الرياضية في قرية نحف صباح اليوم السبت 22-4-2017  بطولة الكراتيه القطرية المفتوحة بمبادرة رابطة " وست كوست "، بإدارة الأستاذ جمال سعده الحكم الدولي ومدرب الكراتيه المعروف ، بالتعاون مع مجلس نحف المحلي الذي بدوره إحتضن هذه البطولة العديد من المرات وعلى التوالي ،أضف لذلك رعاية موقع حصاد نت الذي أخذ الرعاية لعدة سنوات متتالية .

المميز في هذه البطولة كما ذكر الأستاذ جمال سعدة عدد المشاركين الكبير والأداء الرائع والتنظيم لها بشكل ناجح .  وقد شاركت في هذه البطولة حوالي 50 بلدة من الوسطين العربي واليهودي وبحضور ما يقارب 450 لاعب ولاعبة ومن جميع الأجيال صغارا وكبارا ، العديد من المنافسات أقيمت في القاعة وحاز الأبطال على كؤوس ودروع . تمثل المجلس المحلي بالسيد سميح أيوب رئيس لجنة الرياضة نيابة عن الرئيس عمر اسماعيل الذي يتواجد بمؤتمر خارجي، إضافة للسيد جمال عبدالكريم مدير قسم الرياضة.  وقد برز حضور رئيس اتحاد الكاراتيه في البلاد شالوم افيطان والعديد من المسؤولين والحكام القطرين  .
نبارك لأبطال نحف الذين شاركوا بهذه البطولة على العديد من المستويات ان كان تحكيميا او لاعبين والذين حصلوا على مراتب أولى . نفتخر وتعتز بالأبطال ولنحو نجاحات أخرى . وحصاد نت دائما في تميز داعما للرياضة .

تصوير باسل قشقوش

أضف تعليق

التعليقات