X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

سخنين: "لعيونك سخنين" أمسية أدبية فنية مميزة في رحاب مدرسة العين

09-05-2017 - 18:56 / حصاد نت\المدينة

ويحلو اللقاء تحت قبة سماء العين الزرقاء يخالطها احمرار الشفق الذي كاد أن يدنو من ليلٍ قمريٍ بهيج بحضور كل من رئيس البلدية السيد مازن غنايم, مدير قسم المعارف السيد نبيه أبو صالح, المسؤول عن ملف التربيه والتعليم في بلدية سخنين السيد محمد زبيدات والمربي عبدالله ميعاري مدير ابتدائية السلام وابراهيم بدارنة ممثل لجنة اولياء امور الطلاب.
وقد القيت عدة كلمات التي اثنت على على فكرة هذه الأمسية الادبية الرائعة.
... تلك الأمسية تعتبر سابقة أدبية مميزة، أبطالها شعراء من سخنين، الأستاذ صلاح أبو صالح, الأستاذ يوسف الياس والأستاذ جبير طربيه, الذين تغنوا بحبهم لبلدهم وصاغوه بقوالب شعرية مؤثرة انسجمت معها قلوب طلاب العين الذين حفظوها بحماس شديد حتى تحركت في دواخلهم مشاعر الانتماء والولاء فأبدعوا في كتابة ما يجول بذهنهم من خواطر, قصائد ورسائل مهداة إلى سخنين الحبيبة.
فكرة الأمسية تبلورت بمبادرة طاقم اللغة العربية المكون من مركزة الموضوع امل بدارنه والمعلمتين غاده أبو علي ونافذه أبو صالح وبدعم مديرة المدرسة, المربية سوار شلاعطه التي أثنت بكلمتها القيمة على روح الانتماء والتعاون الذين يميزان أسرة مدرسة العين وشكرت الأهالي الكرام على حضورهم ودعمهم لابنائهم الذين ابهروا الحضور بأدائهم الرائع.
تولت عرافة الاحتفال المعلمة امل بدارنه التي أهدت الحضور قصيدة جميله من وميض فكرها عبرت فيها عن مدى اعتزازها وفخرها بمدينة سخنين, كما وألقت المعلمة ميسون حنا قصيده معبرة عن بلدها.
الابداع لا حدود له فهنيئاً لمدرسة العين لما تتوسم فيه من إبداع وتميز وتألق.

أضف تعليق

التعليقات