X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تعيين المحامية عبير أسدي مستشارة قضائية للجنة التنظيم

13-05-2017 - 17:25 / حصاد نت

صادقت مؤخرا إدارة لجنة التنظيم والبناء "مفو عمكيم" بأغلبية مطلقة على تعيين المحامية عبير أسدي، مستشارة قضائية للجنة، وذلك بعد فوزها بالمناقصة التي نشرتها اللجنة المسئولة عن التنظيم والبناء في قرى كفر كنا المشهد الرينة اكسال بسمة طبعون عيلوط عين ماهل رمات يشاي ويافة الناصرة.
المحامية أسدي، صاحبة خبرة في مجال القانون لمدة ما يقارب عشرين عاما، وهي شريكة في مكتب المحاماة "بن اري فيش سبان وشركاه" وتشغل منصب مديرة القسم الجنائي في المكتب، حصلت على اللقب الأول في القانون عام 1998 وعلى اللقب الثاني عام 2003. عملت لعدة سنوات كمدعية عامة في قسم النيابة في شرطة إسرائيل إضافة لكونها محاضرة في مجال القانون، وهي خبيرة وملمة وصاحبة تجربة كبيرة في القانون الجنائي، قوانين التنظيم والبناء، حماية البيئة، إضافة إلى كونها مستشارة قضائية للجان تنظيم وبناء اخرى.
مكتب المحامين "بن اري فيش سبان" وشركاه ويضم 40 محامي خبير ومتمرن، ويعد من أكبر مكاتب المحامين في الشمال، ومن أبرز المكاتب في إسرائيل وذلك وفقا لمعايير تدريج مكاتب المحامين خاصة في مجال، تقديم الاستشارة للجامعات وللمؤسسات الأكاديمية والتعليم العالي ومجال المناقصات والقانون الإداري وقوانين العمل وتقديم الاستشارة في هذا المجال لكبرى الشركات في إسرائيل، قوانين التنظيم والبناء، جودة البيئة، دعاوى تمثيلية، وقوانين الضرائب في السلطات المحلية والمكاتب الحكومية.
يعتبر المكتب الذي تأسس على يد المحامي المرحوم ادم فيش من أقدم المكاتب في البلاد، واليوم وبعد سنة ونصف السنة على رحيل المؤسس يستمر الشركاء في مسيرته ورؤيته في الدفاع عن حقوق الإنسان والشرائح الضعيفة في المجتمع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة الى جانب التمييز في الجانب المهني.

أضف تعليق

التعليقات