X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة العين الابتدائية تحتضن يوم الحذر والأمان

13-05-2017 - 19:33 / حصاد نت

قامت مدرسة العين الابتدائية وبالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب يوم الإثنين الموافق 20178 بفعاليات شيقة ومتنوعة بخصوص "يوم الحذر والامان" وتحت شعار "درهم وقاية خير من قنطار علاج". وقد انطلقت الفعاليات ابتداء بطابور صباحي فعال شمل القاء كلمات ارشاد وتوعية من قبل الطلاب, تلاها ورشات عمل صفية, عروض من قبل مركز الإسعاف, فعالية حزام ومقاعد الامان, فعالية موسيقية, هذا بالإضافة إلى عرض قصة واقعية حول حوادث الطرق وكيفية الوقاية منها, ترميم ممرات المشاة المحاذية للمدرسة من قبل الطلاب وبمرافقة قسم من المعلمين, واختتام اليوم بعرض مسرحي بموضوع الحذر والإحتراس على الطرق.

ومن الجدير ذكره, اهتمام المدرسة بالافة الاجتماعية التي تتعلق بنسيان الاطفال داخل السيارة والعمل على توعية الطلاب خاصة والاهالي والسائقين عامة عن طريق توزيع ملصقات خاصة من قبل الطلاب في مركز القرية, العيادات الطبية, حضانات الاطفال وبعض المحال التجارية, كنوع من المساهمة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.
وفي النهاية تتقدم مديرة مدرسة العين السيدة منال اعمر بتقديم جزيل الشكر والامتنان للسيد زياد مطر ضابط الامن والامان في المجلس المحلي لدعمه لفعاليات يوم الحذر, كما وتتقدم إدارة المدرسة بالشكر الجزيل لممثلي لجنة أولياء أمور الطلاب السيد صفوت أيوب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب والسيد مشهور قشقوش نائب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب على دعمهم ومشاركتهم الفعالة .
تتقدم إدارة المدرسة بالشكر الخاص للأستاذ محمد اسدي مركز موضوع الحذر في المدرسة وجزيل الشكر لطاقم التربية الاجتماعية المعلمة سلام دعيبس والمعلمة وجدان عتمه ولكل من دعم وساهم في إنجاح هذا اليوم المميز.

 

أضف تعليق

التعليقات