X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: اختيار المعلمة نهال قشقوش معلمة متميزة لهذا العام ، ٢٠١٧ ، عن مدرسة المريج في نحف التابعة لشبكة نعمت

16-05-2017 - 18:12 / حصاد نت

في احتفال قطري لشبكة مدارس نعمت في اسرائيل ، عقد عصر اليوم ، في مركز حركة نعمت ، في تل  ابيب ، تم فيه اختيار المعلم المتميز لهذا العام ، من كل مدرسة من المدارس الثماني عشرة التابعة لشبكة مدارس نعمت العربية - اليهودية في البلاد .
وهذه هي السنة الرابعة على التوالي ، التي يتم فيها هذا الاحتفال الذي تحول الى تقليد سنوي يجري في أيار من كل عام .
ويتم عرض السيرة الذاتية لكل معلم متميز ، شاملة الأسباب التي دعت المدرسة لاختيار هذا المعلم . وقد تم اختيار المعلمة نهال قشقوش معلمة متميزة لهذا العام ، ٢٠١٧ ، عن مدرسة المريج في نحف التابعة لشبكة نعمت .
والمعلمة نهال مركزة الملاءمات في المدرسة ، ومركزة برنامج الحصص ، ومعلمة موضوع العلوم ومربية صف الحادي عشر .
ويلحظ الجميع طلابا معلمين وعاملين ابداع هذه المعلمة في التعليم ، إخلاصها في تحمل مسؤولياتها ، جديتها في متابعة قضايا الطلاب ، تفاعلها المثابر مع أهالي الطلاب ، حسن تعاملها مع الكبير والصغير في المدرسة ، حضورها البارز والمتصاعد في حياة المدرسة  واستقامتها في مواقفها ، حتى لقبتها مديرة المدرسة المربية سوسن قدورة بضمير المدرسة . لكل دلك وأكثر استحقت هذه المربية جائزة المعلمة المتميزة لهذا لعام عن مدرسة اامريج في نحف .
وكانت مدرسة المريج قد احتفلت بالمعلمة نهال في ٨/٥/٢٠١٧ في المدرسة ، في نحف  ، بحضور إدارة شبكة نعمت القطرية ، طلاب صفها ومعلمي المدرسة ، عندما زارت إدارة الشبكة مدرسة المريج للاطلاع على احوالها التربوية والتعليمية ، هذه الزيارة التي تركت اثرا في نفوس أعضاء وفد الادارة نتيجة التقدم الملحوظ للمدرسة ، في مختلف النواحي التعليمية والتربوية .
وقد رافق المعلمة نهال قشقوش وفدا واسعا من معلمي المدرسة وصل الى خمسة عشر معلما ومعلمة ، وكانت المديرة سوسن قدورة على راس هذا الوفد الذي يعكس التفاف الطاقم حولها كما  ويعكس الاجماع على اختيارها .
هذا وستقوم المدرسة بتكريم المعلمة نهال قشقوش في احتفال تخريج الفوج ال ٢٢ الذي سيعقد في ٢٤/٥/٢٠١٧ .

أضف تعليق

التعليقات