X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تقارير... تحديد موعد انتقال خاميس إلى مانشستر يونايتد

17-05-2017 - 08:45 / حصاد نت

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على مقربة كبيرة من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إذاعة "رايو كاراكول" الإسبانية أكَّدت على أنه قد تم بالفعل تحديد الموعد الرسمي للإعلان عن إتمام عملية بيع اللاعب الدولي الكولومبي إلى الشياطين الحُمر.

وذكرت الإذاعة الشهيرة أن الصفقة سيتم إعلانها يوم الأحد القادم بعد آخر مباراة للميرينغي في بطولة الدوري الإسباني أمام نادي ملقا على ملعب لا روزاليدا.

فيما أشارت الإذاعة إلى أن لاعب نادي موناكو الفرنسي السابق سيكون على موعد مع العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد على ملعب أولد ترافورد في السنوات القادمة.

من ناحية أُخرى، ألمحت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد يُخطط إلى عدم إتمام أي اتفاق رسمي بشأن تلك الصفقة حتى بعد نهاية الموسم بشكل كامل، أي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في كارديف يوم 3 يونيو/حزيران القادم.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً قد قام بتوديع جماهير ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفوز على إشبيلية في الليغا مساء الأحد، لكن زين الدين زيدان مدرب الفريق رفض هذا الوداع مؤكداً بقاء خاميس مع الفريق وتركيزه على المباريات الثلاثة المتبقية على نهاية الموسم.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات