X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الكلية لتأهيل المعلمين في سخنين تحتفي بطلاب اللقب الثاني

19-05-2017 - 14:25 / حصاد نت\المدينة

احتفلت الكلية الاكاديمية لتأهيل المعلمين في سخنين بمنح اللقب الثاني في قاعة الرويال بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونائبه خالد خلايلة ورئيس المعارف العربية عبد الله خطيب ورئيس مجلس ديرحنا سمير حسين وسعيد معدي المستشار لوزير الداخلية والاستاذ كمال خوالد مفتش الكليات في وزارة المعارف ومالك الكلية أحمد بدارنة "ابو نزيه" والمدير العام للكلية نزيه بدارنة ورئيس الكلية البروفيسور محمود خليل والعشرات من الشخصيات الاجتماعية والتربوية المدعوة.
وتحدث خلال الحفل كل من رئيس مجلس امناء الكلية، ورئيس البلدية مازن غنايم الذي اثنى على كلية سخنين ودورها الرائد بالنهوض بالوسط العربي نحو اعلى المستويات التعليمية. كما وبارك مدير المعارف العربية عبد الله خطيب للخريجين والخريجات باللقب الثاني واكد على اهمية كلية سخنين ودورها الرائد بعد أن اصبحت احدى الكليات الكبيرة في البلاد.
وتحدث رئيس الكلية البروفيسور محمود خليل الذي اثنى على الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة الكلية والقائمين عليها من أجل الوصول بها وبطلابها إلى هذا اليوم. أمّا كلمة الخريجين فألقتها المربية مرفت عزام التي شكرت ادارة الكلية وطاقمها على ما بذلوه في سبيل تحصيلهم أعلى المستويات العلمية. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات اللقب الثاني على الخريجين والخريجات.

أضف تعليق

التعليقات