X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الاتحاد الإسباني يعترف بخطأ حكم ريال مدريد وسيلتا فيغو

21-05-2017 - 15:08 / حصاد نت

الاتحاد الإسباني لكرة القدم سحب بطاقة إسباس الثانية التي تلقاها بسبب اعتقاد حكم المباراة أنه يدعي التمثيل داخل منطقة الجزاء.

حذفت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها إياغو إسباس مهاجم سيلتا فيغو الإسباني أمام ريال مدريد والتي تسببت في طرده من المباراة في الدقيقة 62 وذلك دون الحاجة إلى أن يلجأ ابناء بالايدوس إلى لجنة الاستئناف أو المحكمة الرياضية لإزالة البطاقة.

وكانت البطاقة سببا في تغير مسار المباراة بالكامل بعدما لعب سيلتا فيغو النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة بعشرة لاعبين فقط وقتل آماله في محاولة تعويض النتيجة.

وترجع الواقعة إلى اختراق إسباس لمنطقة جزاء ريال مدريد ولكنه تعرض لعرقلة من سيرخيو راموس بينما اعتقد حكم المباراة الحكم مارتينيز مونييرا أن اللاعب أدعى السقوط ليشهر البطاقة الصفراء الثانية.

وذكر الخبير التحكيمي اندوخار أوليفر عبر راديو ماركا أن الحكم أخطا في تقديره وأن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء واتفقت معه صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت اللتان تنتميان إلى اقليم كتالونيا.

كما ذكرت بعض وسائل الإعلام التي نقلت المباراة عبر معلقيها أن اللعبة تستدعي احتساب ركلة جزاء على سيرخيو راموس وليس طرد إسباس.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات